مناهل العالمية تدشن نيسان اكس-تيرا الجديدة كليا

سفاري نت – متابعات

دشنت شركة مناهل العالمية، الموزع المعتمد لنيسان في المملكة العربية السعودية سيارة نيسان اكس-تيرا 2021 الجديدة كليا، وذلك في حفل أقامته بهذه المناسبة بالتعاون مع شركة نيسان العربية السعودية. وقد أقيم الحفل بحضور عدد من شركة مناهل العالمية وشركة نيسان العربية السعودية بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين المتخصصين في قطاع السيارات.

وألقى السيد طوني يزبك، المدير العام لشركة مناهل العالمية، كلمة عبّر فيها سعادته بتدشين نيسان اكس-تيرا الجديدة كليا، حيث نوٌه: نحن فخورين بإضافة اكس-تيرا المميزة لمجموعة نيسان مناهل العالمية للسيارات العائلية ذات الدفع الرباعي والثنائي كما ستشكل نقله نوعية فريدة في التصميم ومواصفات السلامة والتكنولوجيا التي تتفوق على منافسيها للازدهار في قطاع السيارات.

وتتميز نيسان اكس-تيرا 2021 الجديد كليا بتصميم عصري مستوحى من لغة التصميم الجديدة التي تتبناها شركة نيسان، ويتضح ذلك من التصميم المميز للمصابيح الأمامية والخلفية من نوع LEDالمتصلة الى جانب الخطوط الانسيابية لتعطي السيارة أكثر فخامة.

أما من الداخل فتقدم الطراز الجديد، اكس-تيرا 2021 الأساس الاسترخاء والرحابة المطلقة من خلال مقاعدها الى تتسع لسبع ركاب المكسوة بالجلد الفاخر، وحرصت نيسان على تقديم مساحات رحبة في الصف الثاني والثالث ومرونة لسهولة الركاب في المقاعد الخلفية بالإضافة الى مساحة تخزين فسيحه وتجربة مميزه للركاب حيث تسمح المرأة الامامية للسائق بروية جميع الركاب بما فيهم الصف الثالث بوضوح.

وتتفرد كل فئة من فئات اكس-تيرا بلمسات وإضافات خاصة تميزها. حيث تتميز فئة “SE” بنظام الدخول الذكي مع زرّ تشغيل المحرك وحساسات ركن أمامية وخلفية وأيضا عجلات الومينيوم مقاس 17 انش تعطي اكثر انسيابية في الطرقات، بينما تتميز الفئة ” Titanium ” بإمكانية تشغيل السيارة عن بعد، وايضا شاشة للسائق مقاس 7 انش وشاشة وسطية ملونة قياس 8 بوصة عاملة باللمس مدمجة بنظام تقنية ابل كار بلاي ِApple CarPlay®️ واندرويد اوتو Android Auto®️، بينما الفئة ” Platinum” تتفرد بتكنولوجيا التنقل الذكي Nissan Intelligent Mobility©️ من نيسان بما فيها شاشة الرؤية الشاملة بكاميرا الرجوع للخلف الذكية ومثبت السرعة الذكي ونظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكية ونظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ونظام النقاط العمياء التي تتيح رؤية كاملة لجوانب السيارة ونظام التنبيه عند الرجوع للخلف من المارة بالإضافة الى شاشة ملونة قياس 9 بوصة وشاشات ترفيه خلفية بالسقف وعجلات الومينيوم مقاس 18 بوصة ونظام صوتي فاخر مزود ب 8 سماعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيارة C-Class الجديدة من مرسيدس-بنز: أعلى مستويات الراحة والرفاهية لفئة السيدان

سفاري نت – متابعات دبي. تقدم سيارة C-Class الجديدة عالماً جديداً من التقنيات الرقمية والكفاءة …