أفضل 5 تطبيقات وألعاب على “جوجل بلاي” لهذا الأسبوع

سفاري نت – متابعات

يقدم موقع “androidauthority” التقني، كل أسبوع مجموعة من أفضل التطبيقات والألعاب المميزة لهواتف أندرويد والموجودة على متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي “Google Play” لهذا الأسبوع، من بينها تطبيقات مفيدة وأخرى لإدارة الهاتف الذكي، وأيضا بعض الألعاب الممتعة نقلا عن موقع صدى البلد.
1. التحكم بضوء الشاشة Brightness Control:
يعد Brightness Control،أحد التطبيقات المفيدة لمالكى هواتف أندرويد، حيث يتيح لك التطبيق التحكم في السطوع الشاشة الخاصة بهاتفك الذكي، على أساس كل تطبيق على حدة ويسمح لك التطبيق نفسه بتحديد التطبيقات على هاتفك ثم ملء إعداد السطوع لكلا منهم، حيث يمكنك تخصيص إعدادات على تلقائية لتطبيقات معينة، وبعد إنهاء الإعداد يتم تشغيل تطبيق “سطوع الشاشة” كخدمة في الخلفية، عندما تفتح أي تطبيق يقلل البرنامج أو يزيد السطوع حسب الحاجة، فإذا كنت تستخدم الألعاب فسوف يزيد التطبيق سطوع الشاشة أم عند القراءة فسوف يخفض الضوء تلقائيا.
2. لعبة The First Tree:
هي لعبة مغامرة من إنتاج شركة “نيتيدو” حيث يتحكم اللاعبون في زوج من الثعالب، الأول يبحث عن أسرتها المفقودة والثاني يبحث عن والده المنفصل عنه، هي عبارة عن لعبة تدور داخل قصة قصيرة جدًا، ولكن بطريقة لعب ممتعة ورسومات رائعة للغاية، ولكناللعبة ليست مجانية فهي تأتي بسعر مرتفع بالنسبة لمدى قصر قصة اللعبة.
3. تطبيق Remind Me:
يعتبر تطبيق Remind Me أحد تطبيقات إدارة المهام، والذي يساعدك على تذكير الأمور حيث يمكنك إضافة تذكير وسيرسل لك التطبيق إشعارا عندما تحتاجه، يتميز التطبيق بواجهة بسيطة على مستوى التصميم، كل ما عليك فعله هو إدخال المهمة وإضافة موعد التذكير وبعض التفاصيل المتعلقة به، ويمكنك بعد ذلك تحديد وقت وانتظار ظهور الإشعار لاحقًا التطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي.
4. لعبة The Bonfire 2:
هي لعبة محاكاة مع عناصر لبناء مدينة، يمكنك أن تبدأ في بناء مدينتك الخاصة من الألف إلى الياء مثل SimCity أو Pocket City، وحمايتها حيث ستتعرض مدينتك للهجوم في الليل من قبل الوحوش، ويعد وضع المباني أمرًا مهما عند توسعة رقعة مدينتك، إذ يتم إنشاء العالم بشكل عشوائي أيضًا. يمكنك لعب الأيام العشرة الأولى في اللعبة مجانا، ولاستكمال اللعب يمكنك شراء اللعبة مقابل 4.99 دولار أمريكي لإلغاء قفل اللعبة الكاملة.
5. تطبيق Poweramp Equalizer:
هو تطبيق يوفر خاصية موازنة الصوت بكل الأدوات التي تحتاجها، إلى جتنب خاصية Equalizer، والتي تتيح لك إمكانية إدارة الصوت بالكامل بما في ذلك الـBass والـTreble والمزيد، ويحتوي التطبيق على عدد قابل للتخصيص من نطاقات المعادل لمزيد من عناصر التحكم الدقيقة بحد أقصى 32 نطاقا، يدعم التطبيق معظم تطبيقات بث الموسيقى ومشغلات الموسيقى التابعة لجهات خارجية، ويتضمن بعض الميزات الأخرى مثل دعم إعدادات MILK المسبقة، وإعادة تعيين مفتاح الصوت، والإعدادات المسبقة لكل جهاز ، ومجموعة أخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«آبل» تستعد لطرح هاتفها الذكي الجديد «آيفون 13»

سفاري نت – متابعات رغم أنه لم يمر سوى شهور قليلة على طرح أحدث هواتف …