تاليس تقدّم ريدي تو فلاي – حافظة من الحلول التي تضمن رحلة سفر أكثر أماناً وصحّة

سفاري نت – متابعات

تمّ تصميم حافظة حلول الاستعداد للطيران (“ريدي تو فلاي”) التي تقدمها “تاليس” لمساعدة عملائنا من شركات الطيران على استعادة ثقة الركاب بالسفر الجوي خلال فترة الأزمة الحاليّة وفي عالم ما بعد الوباء.

وتتركّز وحدة التجربة خلال الرحلات التابعة لـ “تاليس” (“تاليس إن فلايت إكسبيرينس”) من خلال “ريدي تو فلاي” حول تسريع عملية التحول الرقمي للقطاع من خلال حلول تتمحور حول الركاب ومنتجات مدمجة، بالإضافة إلى خدمات تزيد فعاليّة الطاقم. وتسمح حلول “ريدي تو فلاي” باعتماد ابتكارات في المقصورة تساهم بخفض الحاجة إلى اللمس والتخفيف من اكتظاظ الركاب.

هذا وتسمح حلول “ريدي تو فلاي” ’غير التلامسيّة‘ للركاب بالتحكم الآمن بنظام الترفيه خلال الرحلة من خلال هاتفهم أو حاسوبهم اللوحي الخاصّ لتجربة كاملة من أنظمة الترفيه خلال الرحلات، بما في ذلك النسخ الرقميّة عن المنتجات الورقيّة في الطائرة من قوائم الطعام، والمجلات، والمعلومات المهمّة حول السلامة والصحة. ولخفض التواصل الجسدي مع الطاقم بالتزامن مع تحقيق أعلى مستوى من الخدمات، سيسمح حلّ “تاليس” للمساعدة خلال السفر للركاب بطلب معلومات ممكننة والحصول عليها على الشاشة المتواجدة على ظهر المقعد الأمامي. وسيكون الطاقم أيضاً قادراً على جمع المعلومات، واستلام الإشعارات، والتحكم بالمقصورة من هاتفهم أو حاسوبهم اللوحي الآمن خاصّتهم.

وبالنظر إلى المستقبل، تستفيد “تاليس” من شبكة شركائها القويّة لتطوير حلول مكننة المقصورة التي تخفض الاكتظاظ، وتسهل النزول من الطائرة، وتدير تدفق الركاب عبر استعمال البيانات المركبة.

وتبني “تاليس” مستقبلاً نثق به جميعنا عبر إعادة تخيّل طريقة سفر الناس باستخدام تقنيّات متقدمة وآمنة في الفضاء الإلكتروني، لخلق منظومة رقميّة أكثر أماناً واتّصالاً.

وقال نيل جيمس، نائب رئيس شؤون المبيعات لدى “تاليس إن فلايت إكسبيرينس”، في هذا السياق: “أهمّ شيء بالنسبة إلى ’تاليس‘ هو تواجدنا هنا لدعم عملائنا من شركات الطيران والعمل معهم لمواجهة أصعب التحديات التي يواجهونها خلال هذه الأوقات التي لم يسبق لها مثيل. وتعد حلولنا عالية المكننة، وتخفض الحاجة إلى التواصل، وتزيد فعاليّة موظفي شركات الطيران على الأرض وفي الجو. وتقدّم حلول ’ريدي تو فلاي‘ ابتكارات متعددة تحسّن العافية في المقصورة، بالتزامن مع تأمين أفضل تجربة للركاب”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوبو تطلق تقنية الشحن اللاسلكي السريع لتعلن بدء حقبة جديدة في شحن الأجهزة الذكية

سفاري نت – متابعات استعرضت أوبو العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، أحدث …