عروض أبوظبي تطلق حملتها الجديدة موسم أبوظبي للتسوق لفصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

كشفت منصة عروض أبوظبي للبيع بالتجزئة التابعة لدائرة الثقافة والسياحة، عن حملتها الشتوية “موسم أبوظبي للتسوق”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة الترويجية في موسم الصيف نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

ويمثل “موسم أبوظبي للتسوق” الذي ينطلق بدءاً من 10 ديسمبر الجاري ويستمر على مدار 3 أشهر لغاية 14 فبراير 2021، النسخة الأحدث من حملة عروض أبوظبي لموسم الشتاء.

ومن المقرر أن يتضمن هذا الموسم تخفيضاتٍ وعروض ترويجية قيّمة وبخاصة خلال فترة الأعياد عبر جميع المتاجر الكبرى في كل من مدينة أبوظبي، ومنطقتي العين والظفرة، إلى جانب إطلاق تشكيلات جديدة من المنتجات، وتجارب تسوق حصرية.

وتلتزم كافة الجهات المشاركة في الحملة بتطبيق أعلى معايير برنامج شهادة الأمان (Go Safe) العالمية للسلامة والنظافة في الفنادق والمراكز التجارية والمطاعم والحدائق الترفيهية والأماكن العامة في أبوظبي.

وتشمل تدابير السلامة اختبار الكشف عن كوفيد-19 للعاملين في قطاع التجزئة، فضلاً عن قياس درجة حرارة المتسوقين عند منافذ الدخول، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في مراكز التسوق والمتاجر والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى عمليات التنظيف والتعقيم المنتظمة لجميع المنافذ المشاركة.

وقال علي حسن الشيبة المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق: “تحرص حملة موسم أبوظبي للتسوق على تعزيز قطاع التجزئة، ويعد موسم أبوظبي للتسوق جزءاً من حملة احتفل بالشتاء، والتي تشتمل على عدد من المبادرات للاستمتاع بفترة العطلات الشتوية من خلال توفير خصومات حصرية على عروض الإقامة في الفنادق وعلى عدد من الأنشطة السياحية في الإمارة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …