أبرز 5 ميزات فى Microsoft Teams تجعله أفضل تطبيق لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات

 كثرت فى الآونة الأخيرة، تطبيقات مكالمات الفيديو، خاصة بعد تفشى فيروس كورونا، وفرض إجراءات التباعد الاجتماعى التى جعلت من المستحيل التواصل بين زملاء العم أو الدراسة حتى بين الأصدقاء التواصل وجها لوجه، وتتنوع تطبيقات الفيديو ما بين المجانية وتلك التى تتطلب اشتراكا مدفوع الأجر، ومع ذلك ؛ فقد كثرت التطبيقات الغير الآمنة والتى أدت إلى عدد من اختراق العديد من المستخدمين الأمر الذى جعل من الصعب اختيار تطبيق آمن نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب موقع Android Central فإن هناك الكثير من تطبيقات الفيديو المجانية والشهيرة إلا أن هناك بعض التطبيقات التى استطاعات أن توفر خاصية الأمان للمستخدمين بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى ، مثل تطبيق Microsoft Teams والذى يتمتع ب :
1- مكالمات مجانية مفتوحة لمدة 24 ساعة
وسيستطيع مستخدمو تطبيق Microsoft Teams من الاتصال بأصدقائهم وزملائهم فى العمل عن طريق الفيديو بشكل مجانى لمدة 24 ساعة، وذلك لما يصل إلى عدد أقصاه 300 مستخدم، على عكس التطبيقات الأخرى مثل تطبيق Zoom الشهير والذى يتيح لمستخدميه اجراء مكالمات مجانية لمدة 40 دقيقة فقط .
2- نسبة أمان عالية وحماية من الاختراق
ويتميز التطبيق بأنه الأكثر أمانا من بين كل تطبيقات مكالمات الفيديو المختلفة، حيث نادرا ما أبلغ المستخدمون من مشكلات اختراق أو تسريب بيانات مثل إتاحة شركة مايكروسوفت له منذ بداية تفشى الفيروس.
3- سهولة الدخول عليه بدون التطبيق
ولن يحتاج المستخدمون إلى تحميل تطبيق Microsoft Teams للاستفادة من ميزة الاستخدام المجانى، حيث سيكون عليهم الدخول مباشرة من على موقع Microsoft Teams من خلال الويب على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، كما يمكنهم الوصول إلى أكثر من 49 مستخدم من الأهل والأصدقاء عن طريق ميزة Together Mode التى تضع المستخدمين فى بيئة افتراضية.
4- ميزة الخلفية الضبابية
ومؤخرا أضاف تطبيق Microsoft Teams ميزة الخلفية الضبابية لمستخدميه أثناء إجراء مكالمات الفيديو بإخفاء خلفية المكان الذي يتصلون منه، لمساعدتهم على تخطى المواقف المحرجة وتأمين خصوصيتهم من خلال عدم عرض المكان الذى يقومون بالاتصال فيه.
5- دقة الصوت والصورة
ويعد تطبيق Microsoft Teams من أهم الخدمات التي تقدمها شركة مايكروسوفت الأمريكية للبرمجيات والتى تشهد زيادة بنسبة 70 بالمائة في عدد المستخدمين، ويمنح التطبيق جودة عالية من صورة الفيديو ودقة الصوت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليلك إلى شهر الموضة على منصة تيك توك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرياض – سفاري نت أعلنت تيك توك عن إطلاق منصة خاصة تتيح لماركات الأزياء وهواة …