افتتاح مطعم”جونز ذا جروسر” رسمياً في نخلة الجميرا

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح “جونز ذا جروسر” رسمياً في ممشى “بالم ويست بيتش” في نخلة الجميرا والذي تم افتتاحه حديثًا في دبي. هذا المطعم الاستثنائي القائم على المأكولات المصنعة يدوياً يتميز بفرن أصيل يعمل بالحطب، بار أنيق على الشاطئ، منصة معجنات وشطائر، مجموعة منتقاة من أفخم المواد الغذائية والجبن المصنع يدويًا و”تشاركوتيري”.

يفتح المطعم، البار والمقهى أبوابه ويستقبل زواره مع أشهى المأكولات المطهية على لهيب الحطب في أجواء مريحة وهادئة على شاطئ البحر في “بالم ويست بيتش” ذو الإطلالة الساحلية، حيث نسيم البحر الساحر الذي يحول هذا المكان الأكثر حداثة إلى موقع متفرد لا مثيل له في دبي بل وفي الإمارات العربية المتحدة بأكملها.

أطيب المأكولات

سواء كانت وجبة إفطار، غداء، عشاء أو حتى تناول الأطعمة الخفيفة المسلية مع مشروب “فلات وايت” قهوة “إسبريسو” المضاف إليها طبقة رقيقة من رغوة الحليب، فإن “جونز ذا جروسر” في “بالم ويست بيتش” هو المكان الأمثل لتمضية أمتع الأوقات في أجواء شاطئية تنعم بالراحة والاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة. يمكن للضيوف الاستجمام على كراسي أكياس القماش “بين باج” والاستمتاع بغروب الشمس بينما يعزف منسق الأغاني “دي جيه” أحدث الإيقاعات الموسيقية من منصة غير تقليدية على هيئة دراجة هوائية.

مع إجمالي 187 مقعدًا – 138 مقعدًا داخليًا و49 مقعدًا في الهواء الطلق- يُعد “جونز ذا جروسر” في “بالم ويست بيتش” المكان المثالي لأشهى الأطعمة والفطائر “بيتزا” المقذوفة باليد بعد اللعب بالعجين بكل مهارة لفرده وقذفه في الهواء عدة مرات ثم تخبز على لهيب الحطب جنبًا إلى جنب مع المنظر المهيب لناطحات السحاب. تلذذ ببعض الأطباق الكلاسيكية من قائمة الطعام المفضلة، مثل “واغيو” برغر الحائز على الجوائز بسعر 89 درهمًا، طبق المعكرونة بالثوم والفلفل الحار مقابل 60 درهمًا وطبق الدجاج المشوي على الفحم بصلصة الهريسة الحارة مقابل 72 درهمًا فقط.

كما أنه يقدم الجبن المصنع يدويًا، “تشاركوتيري”، الصلصات الصغيرة، المربات، القهوة أحادية المصدر للبيع حتى يتمكن الزوار من شراء ما ينقصهم من مستلزمات “غورميه” الخاصة بهم من خلال أفخم المنتجات المتوفرة لدى “جونز ذا جروسر”.

 أطباق حصرية لدى قائمة طعام “بالم ويست بيتش”

يقوم مطبخ “جونز ذا جروسر” في “بالم ويست بيتش” بإعداد مجموعة منتقاة من الأطباق الجديدة والحصرية. يتم إعداد الفطائر “بيتزا” المقذوفة باليد والمطهوة على لهيب الحطب من دقيق وسميد “00” للحصول على شرائح “بيتزا” رقيقة، هشه وشهية للغاية وكأنها قطع من الجنة. إن الطبقة العلوية من “بيتزا” غنية بالجبن المصنع يدويًا و”تشاركوتيري” من طاولة وثلاجة عرض المنتجات الغذائية مع خيارات لذيذة تلائم محبي اللحوم والنباتيين على حد سواء.

وتشمل الأطباق الجديدة الأخرى “كراب سلايدر” لحم السلطعون المخلي مع مخلل المانجو والبابايا، وسلطة الكرنب المصنعة يدوياً في شطيرة السمسم المخبوزة بالمطعم. “ذا كينج أوف كاتش” (في الأعلى على اليسار)؛ شرائح الليمون المشوَح، البابايا، الروبيان الكبير والفلفل الحلو مع الأناناس المحمص وصلصة الفلفل الحار. إضافة إلى ذلك، تحتوي القائمة على “بومباي تشيلي تشيز”؛ جبنة شيدر ذات

مذاق مميز مع صلصة الفلفل الحار، البيض المقلي والروب اليوناني المخفوق بالنعناع على خبز محمص متعدد الحبوب مخبوز في المطعم. وأخيرًا وليس آخرًا المشاركة الرائعة لطبق لحم “ستيك” (في الأعلى على اليمين)؛ 800 جرام من اللحم “ستريبلوين” الأسترالي المشوي مع الثوم المحمص وصلصة “فيردي”.

استمتع بمشهد غروب الشمس المذهل مع مشروب استثنائي

 يقدم البار مجموعة من الكوكتيلات الرائعة “صن داونرز” التي يمكن للزوار احتسائها والتمتع بها في وقت الغروب فضلاً عن قائمة شراب العنب المختارة بعناية، إذ تحتفل هذه القائمة بالجذور الأسترالية للعلامة التجارية، حيث تتميز العديد من الكوكتيلات بمكونات من البقالة الفريدة من نوعها المصنعة يدوياً مثل مشروب “لندن ميول” (في الصورة، على اليمين).

أما بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستماع بالكوكتيلات الرائعة المبتكرة مع تجنب شرب الخمر، فعليهم تجربة الكوكتيلات غير الكحولية بنسبة كحول صفر٪ (في الصورة ، على اليسار) فهو مزيج رائع وكأنه جرعة من أشعة الشمس ( “صن شاين” نوع من الكوكتيلات) سيأخذك إلى أجواء ساحرة وكأنك في جزيرة الجنة (“آيلاند بارادايس” نوع من الكوكتيلات).

علق “يونيب صديقي”، الرئيس التنفيذي لشركة “جونز ذا جروسر” قائلا: “كم يسعدنا أن نعلن عن افتتاح هذا الموقع. إنه بالتأكيد أروع موقع في سلسلة مطاعم “جونز ذا جروسر” وهو يتميز بسهولة الوصول إليه. لا يمكنني التفكير في أي مكان آخر في دبي يطل على البحر بهذا الشكل حيث يقدم طعامًا جيدًا يصنع بأمانة بدون مواد صناعية ضارة وقهوة غنية ورائعة.”

يفتح “جونز ذا جروسر” من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ويومي الخميس والجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل مع مواقف مجانية للسيارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الأسترالي أوبورتو يستعد لإفتتاح فرع جديد في دبي

سفاري نت – متابعات يستعد المطعم الأسترالي أوبورتو لافتتاح أول فرع له في دبي فستيفال …