بالصور .. أجمل وجهات عائلية في الدمام

سفاري نت – متابعات

تُصنّف مدينة الدمام، بأنها من أجمل مدن السياحة في المملكة، لمناخها المعتدل على مدار العام، وتعدّ من الوجهات التي تقصدها العائلات بخاصة، لأنها تحضن العديد من مناطق الترفيه الجذابة والمطاعم والحدائق والملاهي…
في الآتي، لمحة عن بعض الأماكن السياحية في الدمام للعائلات نقلا عن موقع سيدتي نت.


كورنيش الدمام

يتمتع الكورنيش بمرافق مميّزة، وهو يسمح لزائريه، من كل الفئات العمرية، بالمتعة بجملة من الأنشطة المناسبة. كما يعجّ الموقع بالمطاعم والمقاهي لقضاء أجمل الأمسيات فيها، وكذلك المتنزهات الترفيهية الممتعة.


متنزه الملك فهد بالدمام (لايف بارك)

يتوفر في المتنزه ‏مضمار للتزحلق وبحيرة البجع والمسرح الروماني، بدون الإغفال عن حضور أكبر شاشة عرض خارجية في المنطقة الشرقية، إضافة الى المسجد ذي التصميم الجذاب، والممشى الرياضي بطول 1500 متر، وأكثر من 30 لعبة للأطفال موزعة على مساحة الحديقة.


مدينة الكوبرا

تسمي أيضا بـ “ملاهي الحكير” و”هابي لاند”، وهي تقع على طريق الأمير محمد بن فهد بين الخبر والدمام. وتضم مدينة الكوبرا عددًا كبيرًا من ألعاب الترفيه، إلى جانب صالة للتزلج على الجليد، وذلك في محيط قوامه مسطحات خضر. كما تحتوي المدينة على حديقة حيوان صغيرة تضم مجموعة مميزة من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار، إضافة إلى مطاعم وأسواق وعروض مسرحية.


متنزه “فن تايم”

يعرف متنزه “فن تايم الدمام” تصميمًا معماريًّا فريدًا يتخذ هيئة قلعة شرقية، مع إطلالة رائعة على الخليج العربي. في المكان، مطاعم وجلسات مفتوحة على البحر، وكذلك “كبائن” مغلقة لمزيد من الخصوصية للعائلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة تخييم فوق جبل جيس “بير جريلز”

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة «راك ليجر» المتخصصة بأنشطة المغامرات والتجارب الترفيهية المتميزة والتابعة …