منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف يستقبلك بأسلوب مميز في أسرع وسيلة نقل بالبلد

سفاري نت – متابعات

يقدّم منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف تجربة الوصول الأسرع والأكثر أماناً في البلد لاسيّما مع صدور الإذن الأخير من مطار دالو بتسيير رحلات الطائرات الخاصة الدولية المباشرة من وإلى الأرخبيل. يوفّر المطار الواقع في دالو أتول على جزر المالديف الجنوبية، أقصى درجات الراحة لركاب الطائرات الخاصة، علماً أنّ منتجع نياما برايفت آيلاندز الفاخر يبعد عن هذا المطار سبع دقائق فقط على متن القارب السريع الخاص.

يمكن الآن لمطار دالو (ورمزه: DDD) تسيير رحلات الطائرات التي يصل طولها إلى 111 قدماً، مع ضرورة إرسال إشعار مسبق قبل 96 ساعة لترتيب العمليات الدولية الخاصة بالهبوط والإقلاع، بما في ذلك إجراءات الهجرة والجمارك والفحوص الصحية المفروضة والمتطلبات الخاصة للركاب الوافدين. وهذا يلغي الحاجة إلى مرور ركاب الطائرات غير التجارية بإجراءات الوصول الاعتيادية في المطار الدولي الرئيسي في ماليه قبل السفر إلى وجهتهم الاستثنائية على الجزيرة.

أعاد منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف مؤخراً فتح أبوابه ويقدّم لضيوفه مساحة شاسعة ومنقطعة النظير ملؤها الخصوصية، وباقة من الفرص لينغمسوا بتجارب استثنائية بين ربوع جزيرتنا المفعمة بأجواء نياما المميزة التي تبعث على الراحة. يمزج منتجع نياما بين المغامرة والسكينة بين أحضان الطبيعة المُذهلة في قلب جزيرتَي “تشيل” و”بلاي” في المالديف.

أما الميزة الأبرز التي يتغنّى بها هذا المنتجع فهي الهلال الرائع الذي يضمّ خمس فلل خاصة فائقة الأناقة تتسع لغاية 14 شخصاً راشداً وثمانية أطفال، لكل منها مسبحها الخاص. يزوّد هذا الملاذ المميز ضيوفَه بخدمة شيف خاص، ومساعدَين للنزلاء وخدمة تدبير منزلي ومجموعة من النشاطات المجانية بما فيها رحلة بحرية على متن قارب خاص عند غروب الشمس وسينما تحت ضوء النجوم، مما يجعل منه صرحاً استثنائياً للمسافرين الأكثر رُقياً القادمين مع عائلاتهم أو أصدقائهم والذين يبحثون عن مساحة رحبة وإقامة ملؤها الخصوصية.

تواصل مع منتجع نياما عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.niyama.com أو عبر الاتّصال على 2828 676 960+ لتحجز تجربة مميزة وفاخرة تُحفر في ذاكرتك بين ربوع منتجع نياما برايفت آيلاندز جزر المالديف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة إيلاف تعزز إجراءاتها الوقائية في الفنادق والشركات التابعة لها

سفاري نت – متابعات أكّدت “مجموعة إيلاف” التزامها التام بالتدابير الاحترازية ذات الصلة بالسلامة والصحة …