إزاي تضيف جهة اتصال على واتساب من صورة على هاتفك

سفاري نت – متابعات

WhatsApp، أحد أشهر تطبيقات المراسلة على الهاتف المحمول التي تتيح للمستخدم إرسال الرسائل النصية والدردشة ومشاركة الوسائط، ما في ذلك الرسائل الصوتية والفيديو سواء مع الدردشات الفردية أو الجماعية، وهوا متاح في إصداراين أحدهما خاص بالهواتف الذكية والثاني مخصص لأجهزة الكمبيوتر نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب ما ذكره موقع “india today”، تساعد ميزة رمز الاستجابة السريع QR، التي أطلقتها خدمة “واتساب” مؤخرا المستخدمين على إضافة جهات اتصال جديدة دون الحاجة إلى إدخال وحفظه رقم الهاتف ضمن جهات الاتصال.
وبسهولة يمكنك مسح رمز الاستجابة السريع QR الخاص بـ “واتساب” لإضافة معلومات الاتصال الخاصة بأحد الأصدقاء أو أفراد العائلة إلى المنصة، فإذا كنت من مستخدمي واتساب ولا تعلم كيفية استخدام ميزة QR code، الجديدة فيما يلي نقدم إليك دليلا كاملا خطوة بخطوة لكيفية إضافة معلومات جهة اتصال واتساب على هواتف أندرويد وآيفون من معرض الهاتف.
إليك كيفية مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بواتساب من المعرض:
الخطوة الأولى: افتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي، ثم انقر على الثلاث نقاط الرأسية أعلى يسار الشاشة ومن القائمة المنسدلة اضغط على الإعدادات Settings.
الخطوة الثانية: انقر على رمز الاستجابة السريع QR، الموجود بجوار صورة واسم ملفك الشخصي على واتساب.
الخطوة الثالثة: من الصفحة الجديدة انقر فوق مسح الرمز SCAN CODE، ثم اضغط على أيقونة المعرض في أسفل الشاشة.
الخطوة الرابعة: حدد رمز WhatsApp QR من معرض الصور الخاص بك أو انقر فوق المزيد الذي يظهر على شكل ثلاث نقاط.
الخطوة الخامسة: اضغط على الصور للاختيار من صورك صورة رمز الاستجابة السريع المرسلة إليك كلقطة شاشة، انقر فوق موافق واضغط على إضافة إلى جهات الاتصال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوبو تطلق تقنية الشحن اللاسلكي السريع لتعلن بدء حقبة جديدة في شحن الأجهزة الذكية

سفاري نت – متابعات استعرضت أوبو العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، أحدث …