القرية العالمية: وجهة العائلات الأمثل للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة والترحيب بعام 2021 سبعة مرّات

سفاري نت – متابعات

دعت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ضيوفها للانضمام إليها في ليلة الخميس 31 ديسمبر لإستقبال العام الجديد 2021 مع برنامج ترفيهي حافل بالروائع لجميع أفراد العائلة. وتشتهر القرية العالمية بكونها الوجهة الأمثل للعائلات للاحتفال بليلة رأس السنة، وذلك من خلال تقديمها مجموعة من تجارب التسوق وتذوق ألذ المأكولات والجولات الترفيهية المثيرة والعروض الثقافية والترفيهية الأروع. وفي موسم يوبيلها الفضي، سيكون ضيوف الوجهة في ليلة رأس السنة على موعد مع سبعة عروض للألعاب النارية بالتزامن مع انتصاف الليل في سبعة بلدان حول العالم وفقاً لفرق التوقيت، ليستمتعوا بسبعة أضعاف المرح ويقضوا أروع الأوقات خلال زيارتهم.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: “دفعنا الحماس الشديد لتوديع سنة 2020 والترحيب بسنة 2021 إلى القيام بذلك سبعة مرّات! ستنطلق احتفالاتنا في الساعة الرابعة عصراً مع افتتاح بوابات القرية العالمية والترحيب بالضيوف في عالم من روائع التسوق وتذوق ألذ المأكولات من حول العالم إضافةً إلى برامجنا الترفيهية المخصصة للصغار مع شخصياتهم الكرتونية المفضلة. كما تستضيف منطقة الألعاب كرنفال عروضاً استثنائية تمنح الضيوف من جميع الأعمار فرصة الاستمتاع غير المحدود بكافة الجولات الترفيهية خلال الليلة. كما تنطلق عروض الألعاب النارية السبعة بالتزامن مع انتصاف الليل في سبعة بلدان إبتداءً من الساعة 8 مساءً، الأمر الذي بات تقليداً مميزاً في القرية العالمية يعشقه الضيوف من جميع أنحاء العالم. ولكون هذا العام كان استثنائياً، وبسبب عدم مقدرة الكثيرين من الاحتفال بالقرب من أحبائهم، فقد كان من الأساسي لنا أن نوفر تجربة احتفالية عائلية بأعلى معايير الصحة والسلامة.”

تبدأ عروض الألعاب النارية الرائعة في القرية العالمية بالتزامن مع انتصاف الليل في الصين في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات، تليها تايلاند في الساعة 9 مساءً، وبنغلاديش في 10 مساءً، والهند في 10:30 مساءً، وباكستان في 11 مساءً، قبل أن تنطلق أروع العروض لتلك اللية بالتزامن مع انتصاف الليل واستقبال 2021 في الإمارات، لتكون أروع الذكريات التي لا تنسى للضيوف. وتستمر عروض الألعاب النارية لينطلق السابع والأخير في الساعة 1 بعد منتصف الليل بالتزامن مع دخول العام الجديد في موسكو، روسيا.

ونظراً لكونها وجهة التسوق الأولى لتبضع أروع الهدايا من حول العالم، يمكن لضيوف القرية العالمية الاستمتاع بتجربة زيارة 78 دولة واقتناء الأزياء الفريدة، والحرف اليدوية الأصيلة، والعطور، وقطع الديكور المنزلية، والكثير غيرها أثناء زيارة واحدة. سواءً كان الضيف يبحث عن قطع الديكور المصنوعة من الرخام الأصيل أو جواكيت الجلد الطبيعي من جناح باكستان، أحذية عصرية مصنوعة يدوياً من جناح لبنان، عطور عربية بروائح زخمة بإنتاج محلّي من جناح الإمارات، أو حتى لعب ودمى مميزة ومصنوعة يدوياً من جناح روسيا، فإنه بالتأكيد سيحصل على أكثر من ما يتمنى من خلال 3500 منفذ بيع تستضيفها القرية العالمية وأجنحتها المتنوعة.

وبعد الإنتهاء من تجربة التسوق، بالتأكيد سيكون الضيوف بحاجة إلى إعادة شحن طاقاتهم بالطعام. هنا تتميز القرية العالمية دائماً بتوفير أكبر تشكيلة من النكهات الشعبية والمطابخ العالمية وجمعها في مكان واحد لهم للاستمتاع بأروع الأطباق وألذ الوجبات. وعند الاختيار ما بين 19 مطعماً وأربعة مقاهٍ، تضم المطبخ السوري، والتايلاندي، والجورجي، والتركي، والهندي، سيكون الضيوف قد استمتعوا بأطايب النكهات تحضيراً لدخول السنة الجديدة. وإذا لم يكن ذلك كافياً، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأكثر من 170 كشكاً للنكهات الشعبية العالمية المنتشرة في جميع أرجاء القرية العالمية.

وبالرغم من عدم عدم تقديم عروض على المسرح الرئيسي أو عروض متجولة أو عروض ثقافية في أجنحة القرية العالمية في ليلة رأس السنة، والتي سيتم تعليقها كجزء من الإجراءات الاحترازية العالية المستوى التي تطبقها الوجهة، إلا أن العروض الترفيهية الخاصة بالأطفال ستستمر حتى الساعة 9:30 مساءً في مسرح الصغار. ويشمل البرنامج الترفيهي في مسرح الصغار في ليلة رأس السنة عروض حيّة وحصرية لكل من الشخصيات الكرتونية “بين آند هولي” و”تشوتا بيم” و”بي جي ماسكس” ومجموعة من عروض المهرجين التفاعلية والتي يفضلها الأطفالحول العالم عامة وفي القرية العالمية خاصة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر الأوقات إثارة في ليلة رأس السنة مع العرض الشيق “المطاردة السريعة” الذي سيتم تقديمه خمسة مرّات خلال الليلة، مع أكثر حركات المجازفة جرأة وتحدّي في العالم.

وفي الوقت نفسه، يمكن للضيوف الاستفادة من العرض الخاص الذي تقدمه منطقة “كرنفال” والحصول على السوار الحصري في ليلة رأس السنة، الذي يضمن لصاحبه الاستمتاع بتجربة غير محدودة لجميع الجولات الترفيهية طوال الليلة. كما يمكن لصاحب السوار مضاعفة فرص الفوز بأروع الدمى المحشوة التي تشتهر بها “كرنفال” بحيث يحصل على فرصتان لكل لعبة عند الدفع مقابل فرصة واحدة. وتضم منطقة “كرنفال” أكثر من 30 جولة ترفيهية يتم تشغيلها بطاقة استيعابية مخفضة ضمن الإجراءات الوقائية المتبعة، والعشرات من ألعاب المهارة وأكثر من 100 لعبة فيديو، جميعها يتم تعقيمها باستمرار بعد كل استخدام. وستتوفر الأساور للبيع، مقابل 150 درهم للشخص البالغ و110 درهم للأطفال الذين يصل طولهم لغاية 130سم، عبر الموقع الإلكتروني للقرية العالمية وتطبيق الهواتف الذكية الجديد ليتمكن الضيوف بعدها من الحصول على الإسوارة عند شبابيك التذاكر في منطقة “كرنفال”.

يُشار إلى أن ليلة رأس السنة هذه ستكون مخصصة للعائلات والسيدات فقط وتستقبل القرية العالمية ستستقبل ضيوفها في يوم الخميس إبتداءً من الساعة 4 عصراً مع تمديد ساعات العمل حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بجميع البرامج الترفيهية التي تقدمها لهم القرية العالمية لأطول وقت ممكن وتترك معهم ذكريات من العمر تبقى في البال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة .. أحدث الوجهات الترفيهية في الشارقة

سفاري نت – متابعات تمكنت هيئة الشارقة للاستثمار عن افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة الواقعتين في …