“الحمرا” تطلق “مهرجان الشتاء للتسوق” السنوي تزامناً مع موسم العطلات والأعياد

سفاري نت – متابعات

تتهيأ “الحمرا” لإطلاق فعاليات “مهرجان الشتاء للتسوق” المفضل لدى الجميع اعتباراً من 23 ديسمبر 2020 ولغاية 30 يناير 2021، والذي يعود هذا العام محملاً بالمزيد من الجوائز والفعاليات المشوقة ليقدم للمقيمين والزوار أفضل تجارب التسوق. ويأتي المهرجان في توقيت مثالي لإثراء تشكيلة ملابسكم والظهور بإطلالات جديدة، وتناول أشهى الأطباق في المطاعم وقضاء وقت ممتع بصحبة أفراد الأسرة والأصدقاء.

 

ويقدم “مهرجان الشتاء للتسوق” صفقات مجزية وحسومات رائعة توفر للمقيمين والزوار فرصة مثالية للتسوق من علاماتهم التجارية المفضلة بأفضل الأسعار. ويستمر المهرجان لمدة 40 يوماً في “منار مول” و”الحمرا مول”، ويتيح للمتسوقين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن شقة في المجمع السكني الحائز على الجوائز “قرية الحمرا” عبر عجلة “دور واربح”.

 

وبمجرد إنفاق 150 درهماً أو أكثر في المتاجر المشاركة، يتأهل المتسوقون لدخول السحب والفوز بالجائزة الكبرى بعد تسجيل فواتير شرائهم عبر تطبيق المول. ويحظى المتسوقون أيضاً بفرصة الحصول على محاولة تدوير إضافية لدى تسوقهم من مجموعة مختارة من متاجر العلامات التجارية.

 

وعلاوة على ذلك، يحظى المتسوقون بفرص قيمة للفوز بالجوائز اليومية الرائعة وقسائم التسوق، ومن المقرر الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ في يوم 31 يناير 2021 خلال حفل يحتضنه “الأتريوم المركزي” في “منار مول”.

 

وسيكون جميع أفراد الأسرة والأصدقاء على موعد مع الكثير من التجارب الممتعة في “منار مول” و”الحمرا مول”، لتضفي على عطلاتهم الشتوية طابعاً متميزاً لا ينسى. ويأتي “مهرجان الشتاء للتسوق” الذي تنظمه “الحمرا” تتويجاً لاحتفالات إمارة رأس الخيمة بموسم الأعياد، ليتيح لجميع الزوار قضاء أمتع الاوقات خلال هذه الفترة من العام.

 

ويوفر “منار مول” و”الحمرا مول” للزوار خيارات متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم ومرافق الترفيه، ويعتبر كل منهما وجهة مثلى لقضاء أوقات رائعة مع العائلة والأصدقاء.

 

التاريخ: 23 ديسمبر 2020 حتى 30 يناير 2021

المكان: “منار مول” و”الحمرا مول” في إمارة رأس الخيمة

للمزيد من المعلومات حول أحدث الفعاليات والعروض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.manarmall.com أو www.alhamramall.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …