انطلاق الدورة الـقادمة من معرض دبي للطيران في نوفمبر 2021

سفاري نت – متابعات

أعلنت الجهة المنظمة لمعرض دبي للطيران عن موعد الدورة الـ 17 من المعرض خلال في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2021 في مطار آل مكتوم الدولي.

ويعد المعرض الذي يشارك في تنظيمه هيئة دبي للطيران المدني، مطارات دبي، وزارة الدفاع الإماراتية، مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية ومؤسسة “تارسوس إف أند إي”، الحدث الأضخم من نوعه في المنطقة، وأحد أكثر المعارض نجاحا على مستوى العالم.

وسينظم المعرض بشكل مباشر وبحضور شخصي وسيسلط الضوء على الدور الريادي لإمارة دبي في التصدي لجائحة “كوفيد-19” من خلال تطبيقها لأعلى معايير السلامة العالمية والمتبعة في الإمارة.

وسيجمع الحدث أبرز الخبراء من الطيران التجاري وطيران الأعمال وقطاع الدفاع والعسكري والخبراء المتخصصين في التصميم الداخلي للطائرات وإدارة الحركة الجوية والصيانة والإصلاح “MRO” والشحن الجوي والفضائي وذلك لعرض وتحليل مستقبل صناعة الطيران العالمية.

كما يعد المعرض منصة مثالية لوضع الاستراتيجيات الجديدة الخاصة بالتصدي لفترات عدم اليقين وتوسيع نطاق العمليات لضمان إعادة إطلاق السلس للقطاع بشكل عام.

وبحسب تقرير صادر عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” مؤخراً، سيشهد النصف الأول من العام 2021 تحديات كبيرة، ليحقق بعدها القطاع تحسينات ملحوظة في النصف الثاني من العام.

وتعد الدورة المقبلة منصة متكاملة لاستعراض أحدث التقنيات المستخدمة في القطاع، وتنظيم جلسات نقاشية لبحث مواضيع متعلقة بتقنيات الجيل الخامس والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي و”بلوك تشين”، حيث تشير نتائج دراسة صادرة عن شركة “بي دبليو سي” إلى مساهمة تقنيات “بلوك تشين” في زيادة إيرادات القطاع بنحو 40 مليار دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …