ميرال تكشف عن مجموعة فريدة من المطاعم الترفيهية في الواجهة البحرية لمشروع “ياس باي”

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي اليوم، عن قائمة من الأسماء والعلامات التجارية العالمية الشهيرة التي سيتم افتتاحها في منطقة “الواجهة البحرية” الحيوية في مشروع “ياس باي”. وتضم هذه الأسماء كل من: “آسيا آسيا”، و”ذا سينترال”، و”لوك ستوك آند باريل” وهي علامات تديرها شركة “سوليوشنز ليجر جروب”، بالإضافة إلى “زيرا” و”بشرى” و”سيدهارتا لاونج” الذين تديرهم كل من “بودا بار جروب” و”كابيتال موشن”. كما ستضم مجموعة المطاعم الجديدة مطعم “لاكارنيتا” المكسيكي والذي يفتتح أول فرع له في أبوظبي بعد نجاحه في مقره الرئيسي في مدينة تورنتو الكندية.

وتأتي تلك الأسماء العالمية الشهيرة في مجال المطاعم والحياة الليلية لتؤكد على التزام “ميرال” بتنويع وإثراء التجارب التي تقدمها لزوار جزيرة ياس، وتسهم في ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام والأعمال، ولتستكمل المشهد العام لمناطق الجذب التي يتم تطويرها على الواجهة البحرية ضمن مشروع “ياس باي” مثل “الاتحاد أرينا” وفندق “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”.

وقال كليمنت بونتمبس، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في ميرال: “إن اختيار هذه العلامات التجارية العالمية لمشروع “ياس باي” كوجهة مفضلة لتنفيذ خطط التوسع الخاصة بهم، يعكس كل ما يقدمه هذا المشروع للمستثمرين والزوار والمقيمين على حد سواء من تجارب فريدة وفرص استثمارية جاذبة للأعمال التجارية. ومن شأن هذه الشراكة مع مثل تلك الأسماء البارزة التي تقدم إلى أبوظبي لأول مرة أن تعزز التزامنا بتقديم تجارب لا مثيل لها.”

وتتعاون كل من “بودا بار جروب” و”كابيتال موشن” مع “ميرال”، لتقدم مجموعة من الأسماء العالمية الشهيرة إلى “الواجهة البحرية” في “ياس باي” مثل؛ مطعم “سيدهارتا لاونج”، الذي يقدم مأكولات البحر المتوسط والمأكولات الآسيوية الساحلية في موقع فريد يحتوى على إطلالة علوية. ومطعم “بشرى”، الذي يقدم مفهوماً فريداً من نوعه لتناول الطعام في منطقة الشرق الأوسط عبر قائمة طعام ثرية من إعداد الطاهي الشهير غريغ معلوف الحائز على العديد من الجوائز العالمية. ومطعم “زيرا” الذي يقدم أطباقاً هندية حديثة مستوحاة من تاريخ الهند الغني.

ومن جهته قال ماريو سماحة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كابيتال موشن”: “نحن سعداء بالعمل مع “ميرال” لترسيخ مكانة “ياس باي” كوجهة عالمية المستوى. ونحن نسير وفق إستراتيجيتنا التوسعية على الطريق الصحيح للإرتقاء بما نقدم من خدمات في مجال المطاعم والحياة الليلية في أبوظبي، ومن أجل تعزيز محفظة أعمال المجموعة، وذلك عبر خطة لافتتاح خمسة مواقع جديدة بحلول عام 2021، ليصل الإجمالي إلى 10 مواقع استثنائية في أبوظبي.”

وبدوره، قال نبيل سهيل، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا في بودا بار: “نحن متحمسون لتقديم ثلاث علامات تجارية جديدة وهي؛ “زيرا” و”بشرى” و”سيدهارتا لاونج” بالتوازي مع الافتتاح المرتقب للواجهة البحرية في “ياس باي”. ونهدف من خلال ذلك إلى تقديم بيئة تمتلك شخصيتها المتفردة لاستقبال زوارنا، حيث نقدم لهم تجارب لا تُنسى من المأكولات والمشروبات والحياة الاجتماعية في أجواء ومشاهد مختلفة تجتمع في مكان واحد يعكس روح علامة “بودا بار” المميزة، التي نعتمد عليها لتأسيس وجهة جديدة للحياة الاجتماعية هنا في جزيرة ياس بأبوظبي.”

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم “سوليوشنز ليجر جروب” بتأسيس ثلاثة من علاماتها التجارية الخاصة بالمأكولات والمشروبات والحياة الليلية في “الواجهة البحرية” والتي ستشمل؛ مطعم “آسيا آسيا” الحائز على العديد من الجوائز والذي يقدم مفهوماً جديداً لتناول الطعام و الاستمتاع بنكهات منطقة الشرق الأقصى. ومطعم “لوك، ستوك أند باريل” الحائز على العديد من الجوائز والذي يقدم مساحة عصرية للموسيقى الحية والذي سيصبح عند افتتاحه أحدث وجهة مفعمة بالحيوية في المدينة. ومطعم “ذا سينترال” الذي يتبنى مفهوماً فريداً للترفيه العائلي في مجال المأكولات والمشروبات ويقدم قائمة متنوعة من المأكولات في محيط مبهج على أنغام الموسيقى.

وقال بول إفانز الرئيس التنفيذي لـ “سوليوشنز ليجر جروب”: “نحن متحمسون للغاية لهذه الفرصة التي سنقدم من خلالها عدداً من المفاهيم الجديدة للمطاعم والحياة الليلية لأول مرة في أبوظبي. فعندما أمعنا النظر في الرؤية المتميزة لشركة “ميرال”، لم يكن أمامنا إلا قرار واحد علينا اتخاذه وهو التعاون معاً لتأسيس أفضل ما نمتلك من وجهات، وهذا بالضبط ما سنفعله. وبفضل رؤية ميرال وقيادتها، نرى أن لدى “ياس باي” إمكانات واعدة لا حدود لها، ستؤهله ليكون الوجهة الترفيهية الرائدة في العاصمة.”

ويتميز مطعم “لا كارنيتا” بشرفته التي تمنح زواره فرصة المزج بين الاستمتاع بالهواء الطلق ومأكولات الشارع والفن والموسيقى طوال الليل. ويشتهر المطعم بطبق التاكو اللذيذ، وسيقدم أيضًا خيارات خالية من الغلوتين وأخرى نباتية، بالإضافة إلى إبداعات إضافية متجددة بشكل مستمر.

ويقع مشروع “ياس باي” في الجهة الجنوبية من جزيرة ياس، ويتألف من ثلاث مناطق أساسية هي: “الواجهة البحرية”، و”ريزيدنسز في ياس باي”، وtwofour54. وتستثمر “ميرال” 1.1 مليار دولار أمريكي لتطوير “ياس باي” الذي يعتبر جزءاً أساسياً من محفظة مشاريعها قيد الإنشاء والبالغة قيمتها الإجمالية 3.26 مليار دولار أمريكي، والتي تضم مشاريع للترفيه والاستجمام على جزيرة ياس.

وتشكل منطقة “الواجهة البحرية” النقطة المحورية في مشروع “ياس باي”، حيث ستحتضن كلًا من “الاتحاد أرينا”، ونادٍ شاطئي، وفندق هيلتون “ياس باي”، ورصيف بحري يضم 37 مقهى ومطعمًا فضلًا عن 19 منفذًا للبيع بالتجزئة. كما يتوقع أن يستقطب “ياس باي” عند اكتماله 15 ألف ساكن و10 آلاف موظف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الأسترالي أوبورتو يستعد لإفتتاح فرع جديد في دبي

سفاري نت – متابعات يستعد المطعم الأسترالي أوبورتو لافتتاح أول فرع له في دبي فستيفال …