بالصور .. استمتع بمشاهد ساحرة في أجمل 4 أماكن لتناول وجبة الإفطار في الإمارات

سفاري نت – متابعات

فطور الصباح بمشهد ساحر تبدأ به يومك في مطاعم مختلفة بالإمارات، هو رغبة أكيدة لمحبي الحياة والتفاؤل، بالإضافة إلى القائمة اللذيذة التي تقدمها تلك المطاعم لزبائنها، لتجربة ممتعة ومختلفة نقلا عن موقع الرؤية.

إن كنت تبحث عن مطاعم شهيرة بتقديم أجمل وجبات الفطور الصباحي، إليك أبرزها لبداية رائعة ليومك مع شروق الشمس.

يمنحك هذا المطعم إطلالة بانورامية غاية في الجمال على شاطئ الزورا بإمارة عجمان، لتشعر وكأنك تحتضن الأمواج والرمال، لإفطار رائع على منظر شروق الشمس.



المطعم مقسم إلى جزء outdoor وindoor، لتختار الطريقة التي تناسبك للجلوس بالمطعم، مع العلم أن المنطقة الداخلية بالمطعم يحيطها الزجاج الشفاف من كل النواحي، فبالتالي لن تحجب عنك مشهد البحر الأزرق لشاطئ الزورا.



يٌقسم المطعم وجبات الإفطار الخاصة به إلى الفطور الكونتيننتال والفطور الأمريكي، والفطور الشرقي، كما يشتهر بتقديم أشهى الحلويات والمخبوزات الغربية مثل الكرواسون والكيك.

مواعيد العمل بالمطعم: كل أيام الأسبوع من 07:30 صباحاً إلى 11:30 مساءً.



متوسط الأسعار لوجبة الفطور الصباحي حوالي: 50- 75 درهماً إماراتياً.

The Farm Restaurant- Al Barari

يقع مطعم ذا فارم البراري بمنطقة واحة السيلكون في دبي بمجمع البراري، والذي يتيح لك تناول وجبة لذيذة للفطور بأجواء ريفية رائعة، محيطة بالطبيعة الخضراء، وبركات المياه الصناعية، فضلاً عن تصميم المطعم الرائع بالألوان المبهجة، ومساحته الكبيرة التي تتسع لحوالي 80 شخصاً.



المميز بالمطعم أنه يقدم وجبات لذيذة وطازجة، محلية الصُنع من أحضان الطبيعة، خاصة السلطات الصحية الملونة، ومشروبات العصائر والأعشاب الطازجة.

مواعيد العمل بالمطعم: كل أيام الأسبوع من 07:30 صباحاً إلى 10:00 مساءً.



متوسط الأسعار لوجبة الفطور الصباحي حوالي: 50- 115 درهماً إماراتياً.

1484 by puro

بتجربة فريدة من نوعها، تحتضن جبال جيس أعلى جبال الإمارات، والتي تقع تحديداً في رأس الخيمة، مطعم 1484 by puro، لتشعر بهذا المكان وأنك تحتضن السحاب.



اسم المطعم على مُسمى، إذ يقع بالفعل ارتفاعه حوالي 1484 متراً فوق سطح البحر، في حين أن ارتفاع جبال جيس ككل حوال 1910 أمتار فوق سطح البحر.



المطعم يمتلك بالطبع تلك الإطلالة البانورامية على الجبال، مع ديكور بسيط يتناغم مع أجواء الطبيعة ليكون مثالاً رائعاً للفطور وسط مشهد شروق الشمس وهي تعانق الجبال.

من وجبات الفطور اللذيذة التي يشتهر بها المطعم، هو البيض الأومليت، وحلوى البانكيك، وسلطة الفواكه بالزبادي.



مواعيد العمل بالمطعم: كل أيام الأسبوع من 08:00 صباحاً إلى 70:00 مساءً.



متوسط الأسعار لوجبة الفطور الصباحية حوالي: 50-100 درهم.

Secret Garden by L’Eto

هل تبحث عن مطعم ساحر يأخذك بعيداً لأفلام ديزني والسندريلا، ربما مطعم سيكرت غاردن في منطقة الـ City Walk في دبي سيكون خيارك الأمثل لتجربة فطور فريدة.



المطعم عبارة عن حديقة سرية، مزينة بالورود الملونة، تشبه التي نراها بأفلام السندريلا وأجواء الأساطير، مع الكراسي والمناضد البيضاء، والوسادات باللون الأحمر، ليكتمل المشهد الخيالي.



وقائمة المأكولات ستتناغم مع فكرة المطعم المميزة، لاختيار من بين قائمة تتنوع ما بين الكعك والكاب كيك الملون والجاتوه وحلوى البانكيك، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الشاي الفخم، والقهوة المميزة بنكهات عديدة.

مواعيد العمل بالمطعم: كل أيام الأسبوع من 10:00 صباحاً إلى 12:00 منتصف الليل.



متوسط الأسعار لوجبة الفطور الصباحية حوالي: 55-115 درهماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

Vegan menu officially launches at The Merchant House Bahrain

Bahrain -SAfari net With a commitment to sustainable development, The Merchant House Hotel has embraced …