روڤ للفنادق تفتتح فندق روف لا مير بيتش في دبي رسميًا

سفاري نت – متابعات

دشنت روڤ للفنادق فندق روف لا مير بيتش رسمياً على شواطئ لا مير الساحرة في دبي، ويتمتع الفندق بموقع فريد يتيح سهولة بالغة في التنقل، إذ يبعد مسافة لا تتعدى 20 دقيقة عن جميع معالم المدينة.

ويوفر فندق روف لا مير بيتش تصاميم داخلية مميزة ويتيح إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ لا مير، ويضم حوض سباحة في الهواء الطلق وترّاس شمسي والعديد من المطاعم والخيارات الترفيهية ضمن الفندق وفي مشروع لا مير، كما يضم نادٍ رياضي يفتح أبوابه على مدار الساعة، ويوفر للضيوف أنشطة مائية وإمكانية الدخول إلى المنتزه المائي القريب من الفندق.

ويقع فندق روڤ لا مير بيتش ضمن منطقة لا مير التي تتعدى كونها واجهة شاطئية تقليدية، إذ تعتبر واحدة من أبرز مساحات الترفيه في الهواء الطلق بدبي، والتي تضم منتزهاً مائياً ومساحة ألعاب مطاطية ومتاجر وأكثر من 50 مطعماً وردهة.

يقدم فندق روڤ لا مير بيتش لضيوفه خيارات متنوعة من تجارب الطعام، سواءً في الصالات المغلقة أو المساحات الخارجية على تراسه الفسيح والمطلّ على الشاطئ.

ويتيح حجز الإقامات عبر الموقع الإلكتروني فرصة الاستفادة من عرض الافتتاح المميز، والذي يوفر إقامة لليلة واحدة مع الترقية إلى غرفة بإطلالة بحرية، وتسجيل المغادرة المتأخر، وحسم بنسبة 30% على المأكولات والمشروبات مقابل 299 درهم إماراتي، ويسري العرض لغاية 31 يناير المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع جيه ايه ذا ريزورت يطلق عرضه للإجازات الشتوية القصيرة

دبي – سفاري نت أطلق منتجع جيه ايه ذا ريزورت جبل علي، أكبر منتجع للتجارب …