قائمة بأغلى أسعار فنادق دبي المحيطة ببرج خليفة ليلة رأس السنة

سفاري نت – متابعات

تستعد دبي الآن للاحتفالات، وكالعادة العالم كله ينتظر، الاحتفالات المميزة التي تقيمها الدولة تحديداً بالمنطقة القريبة من برج خليفة، حيث يُضاء أعلى برج في العالم بالأنوار، والألعاب النارية، التي تعد من الأبرز في العالم نقلا عن موقع الرؤية.



إليكم أسعار الفنادق المختلفة القريبة من برج خليفة ومنطقة الداون تاون لقضاء رأس السنة ليلتَي (31 ديسمبر – 1 يناير) غير شاملة الضرائب، بحسب موقع Booking.com من الأغلى سعراً حتى الأقل.

فندق مي دبي Me Dubai

كشف فندق مي دبي، الفندق الوحيد في الشرق الأوسط المصمم داخلياً وخارجياً بالكامل من قِبل المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، عن باقة ليلة رأس السنة الفاخرة بقيمة 8 ملايين درهم إماراتي



وتشير التقديرات إلى أن هذه الباقة هي الباقة الفندقية الأكثر كلفة في العالم،



حيث ستقدم للضيوف ميزات استثنائية، بما فيها سيارة بوغاتي فيرون غراند سبورت رودستر، أقوى وأسرع سيارة في تاريخ العلامة الرائدة في تصنيع السيارات، بالإضافة إلى ساعة بوغاتي شيرون توربيلون الفاخرة التي أطلقتها شركة جاكوب آند كون والمستوحاة من قوّة وجمال علامة بوغاتي.

باقة ليلة رأس السنة – 8.8 مليون درهم إماراتي.



تتضمن الإقامة:

إقامة لثلاث ليالٍ في جناح سويت مي.

سيارة بوغاتي فيرون غراند سبورت رودستر.

ساعة بوغاتي شيرون توربيلون من شركة جاكوب أند كو.

فندق أرماني دبي Armani Hotel Dubai

لإقامة فخمة في ليلة رأس السنة، يمكنك اختيار هذا الفندق المصمم من طرف رمز الموضة جورجيو أرماني، يتميز بمدخل خاص وهو موزع على 11 طابقاً في ناطحة السحاب برج خليفة بمدينة دبي، كما يوفر سبا فاخراً وإمكانية الوصول المباشر إلى دبي مول.

سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين مقابل ليلتين بأسعار تبدأ بنحو 10 آلاف و720 درهماً إماراتياً.



أدريس سكاي فيو Address Sky View

يقع Address Sky View على بعد 1 كم من برج خليفة و1.3 كم من دبي مول، كما يُعتبر الأقرب لمطار دبي الدولي، حيث يبعد مسافة 10 كم.

الفندق مصنف 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً وباراً، كما يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين مقابل ليلتين بأسعار تبدأ بحوالي 9360 درهماً إماراتياً

فندق بالاس وسط المدينة palace down town

يقع فندق بالاس وسط المدينة في مبنى تقليدي فاخر ويطل على نافورة دبي والبحيرة المجاورة لبرج خليفة، ويتميز بسبا مصمم على الطراز العربي وجيم مع مدرب شخصي.

سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين مقابل ليلتين بأسعار تبدأ بحوالي 8800 درهم إماراتي



أدريس بوليفارد Address Boulevard

يبعد أدريس بوليفارد على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي ومركز سيتي ووك للتسوق.



ويتميز بإمكانية الوصول الداخلي المباشر إلى مركز دبي مول للتسوق ومتجر فاشون آفينيو ومحطة المترو، ويضم 3 مسابح مع إطلالات مذهلة على برج خليفة ووسط مدينة دبي.



سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين مقابل ليلتين بأسعار تبدأ بحوالي 8480 درهماً إماراتياً

أدريس فاونتن فيوز Address Fountain Views

يقع Address Fountain Views في دبي، وعلى بعد 1.8 كم من نافورة دبي، ويتمتع هذا الفندق بموقع جذاب في منطقة وسط مدينة دبي، وعلى بعد 550 متراً من دبي مول و3.5 كم من برج خليفة، كما يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لـAddress Fountain Views، حيث يقع على بعد 14 كم.

سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين مقابل ليلتين بأسعار تبدأ بحوالي 8200 درهم إماراتي



أدريس دبي مول The Address Dubai Mall

يمنحك فندق Address Dubai Mall إطلالة رائعة على برج خليفة، ويتميز بمسبح خارجي لا متناهي وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يبعد الفندق مسافة حوالي 12.4 كم من مطار دبي الدولي.



سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين مقابل ليلتين بأسعار تبدأ بحوالي 8000 درهم إماراتي



سوفيتل دبي داون تاون Sofitel Dubai Downtown

يقع سوفيتيل دبي داون تاون في قلب وسط مدينة دبي ويتصل بمركز دبي مول للتسوق ويبعد مسافة 10 دقائق عن مركز سيتي ووك للتسوق، يتميز بإطلالات حيوية على وسط مدينة دبي وناطحات السحاب، وبالطبع من برج خليفة.

سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين مقابل ليلتين بأسعار تبدأ بحوالي 3850 درهماً إماراتياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع جيه ايه ذا ريزورت يطلق عرضه للإجازات الشتوية القصيرة

دبي – سفاري نت أطلق منتجع جيه ايه ذا ريزورت جبل علي، أكبر منتجع للتجارب …