الاتحاد للطيران تقّدم خدمات تأجير الطيران

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسعة أعمالها مع اطلاق خدمات تأجير الطيران والرحلات الخاصة.

وأصبح بإمكان الضيوف على متن رحلات الأعمال أو رحلات الاستجمام الاختيار من مجموعة من الرحلات المصممة حسب الطلب، بما في ذلك الرحلات المخصصة للمسافرين، رحلات الشحن، أو رحلات المسافرين والشحن معاً.

في هذه المناسبة، صرّحت أمل أحمد العبيدلي، مديرة التخطيط لشبكة الوجهات في مجموعة الاتحاد للطيران بالقول “مع استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد وتأثيرها الهائل على قطاع الطيران التجاري، توّفر رحلات الاستئجار خياراً ملائماً للسفر لتسمح للضيوف باختيار توقيت السفر، الوجهة والمسار الجوي بكل مرونة.”

خلال 2020، شغّلت الاتحاد للطيران أكثر من 500 رحلة خاصة، منها رحلات لنقل المسافرين ورحلات المهام الحكومية ورحلات لنقل المساعدات الإنسانية، كما نقلت أكثر من 3.8 طناً من البضائع المشحونة بتوجيهات من حكومة أبوظبي في إطار البرنامج الوطني للمساعدات الإنسانية على متن الرحلات المستأجرة.

ويحرص برنامج الصحة والسلامة الذي تطبقه الاتحاد على توفير أعلى معايير النظافة والتعقييم على كافة الرحلات المستأجرة وعلى امتداد رحلة الضيوف. ويشمل ذلك فريق سفراء الصحة والسلامة الحاصل على تدريبات خاصة، ويُعدّ الأول من نوعه في القطاع، ومهمته توفير معلومات صحية أساسية ورعاية أولية على الأرض وفي الجو.

وفي إطار برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، يحصل جميع المسافرين مع الاتحاد على تأمين صحي مجاني ضد كوفيد-19.

كذلك، تقوم الاتحاد بتأجير رحلات العارض إلى الفرق الرياضية. ففي 2019، شغّلت رحلة في اللحظة الأخيرة لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم لمساعدتهم على متابعة جولتهم الآسيوية بعد أن واجهوا التأخير في رحلتهم الأساسية.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات أو طلب استفسار على الموقع التالي: www.etihad.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …