“ويز إير أبوظبي” تدشن أولى رحلاتها في 15 يناير إلى أثينا

سفاري نت – متابعات

أعلنت “ويز إير أبوظبي”، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء عملياتها رسمياً في 15 يناير 2021 من مطار أبوظبي الدولي، بتدشين رحلتها الافتتاحية إلى أثينا، والتي تتيح للمسافرين فرصة شراء التذاكر بأسعار تبدأ من 129 درهمًا، وذلك على موقعها الإلكتروني wizzair.com إلى جانب تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالشركة.

وفي السياق ذاته، تستعد “ويز إير أبوظبي” التي جرى تأسيسها بالشراكة بين شركة “القابضة ADQ” ومجموعة “ويز إير” القابضة، لتشغيل رحلاتها إلى مدينة ثيسالونيكي اليونانية من أبوظبي في 4 فبراير 2021 بأسعار تبدأ من 149 درهمًا*.

وقال كيس فان شايك، المدير العام لشركة “ويز إير أبوظبي”: “نفخر بإطلاق نموذج سفر اقتصادي جديد في أبوظبي، والذي نتيح من خلاله للمسافرين إمكانية الحصول على خيارات جديدة وبأسعار تنافسية، تسهم في تحقيق تطلعاتنا المستقبلية مع دخولنا في العام 2021”.

وأضاف شايك: “ستشهد شبكتنا من أبوظبي توسعاً سريعاً إلى الوجهات التي خططنا لها ضمن قائمة الدول الخضراء. وبفضل الدعم الحكومي الذي حظينا به، والتعاون مع شركائنا التجاريين في أبوظبي، فإن أسطولنا من الطائرات وفرق عملنا على أتم الاستعداد لبدء عملياتنا، إذ نتطلع إلى تأسيس قطاع جديد في هذا السوق الواعد”.

وكانت ويز إير أبوظبي قد أعلنت عن شبكة من الوجهات التي تخطط لربطها مع أبوظبي وتشمل الإسكندرية، وكوتايسي، ولارنكا، وأوديسا، ويريفان، حيث سيتم إطلاق الرحلات الجوية إلى هذه المدن باعتبارها ضمن قائمة “الدول الخضراء”، إلى جانب إطلاق المزيد من الوجهات مع توسيع الشركة لأسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.

ويضم أسطول طائرات “ويز إير أبوظبي” طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليًا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.

وتتبنى الشركة أفضل الممارسات في مجال التعقيم عبر شبكتها، من خلال التدابير الوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين وأفراد طاقمها، حيث يتوجب على جميع طاقم الطائرة والمسافرين ارتداء كمامات الوجه، في حين يتوجب على الطاقم ارتداء القفازات.

وتخضع طائرات ويز إير بانتظام لعملية تعقيم بمحاليل مضادة للفيروسات، ووفقًا لجدول التنظيف اليومي الصارم يتم تطهير جميع طائراتها يومياً، فضلاً عن توفير مناديل التعقيم إلى كل مسافر عند دخوله الطائرة، وتمت إزالة المجلات الموجودة على متن الطائرة، في حين توفر الشركة عمليات شراء على متن الطائرة عن طريق تقنيات الدفع اللاتلامسية.

ويتوجب على جميع المسافرين اتباع إجراءات التباعد الجسدي وفق التعليمات الصادرة عن الجهات الصحية في الدولة، وتشجيعهم على إجراء جميع عمليات الشراء قبل الرحلة عبر الإنترنت (مثل الأمتعة المسجلة، وخدمة الأولوية من ويز، ومسار تخليص معاملات السفر السريع، لتقليل فرص الاتصال جسدي المحتمل في المطار.

وللاطلاع على إجراءات الصحة والسلامة الجديدة لدى شركة ويز إير يرجى مشاهدة الفيديو من خلال الضغط على الرابط هنا.

الأسعار تبدأ من           تاريخ البدء      الأيام    الخطوط المؤكدة

129 درهماً إماراتياً      15 يناير 2021 الاثنين، الجمعة أبوظبي – أثينا

149 درهماً إماراتياً      4 فبراير 2021           الخميس، الأحد  أبوظبي – ثيسالونيكي

*السعر محدد لاتجاه واحد، بما في ذلك الرسوم الإدارية. ويشمل حقيبة يد واحدة (بقياس: 40×30×20 سم). تخضع حقيبة الترولي وكل قطعة من الأمتعة المسجلة لرسوم إضافية. ينطبق السعر فقط على الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكترونية wizzair.com وتطبيق WIZZ للهاتف المتحرك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نتائج فحوصات كورونا في مطار الملك خالد الدولي خلال 15 دقيقة

سفاري نت – متابعات دشنت شركة مطارات الرياض بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن …