أبرز الهواتف الذكية المنتظرة في 2021

سفاري نت – متابعات

انتهى عام 2020 أخيراً، كان عاماً حافلاً بالهواتف الذكية، ومع قدوم عام جديد، نستعرض أبرز الهواتف المترقب طرحها خلال العام القادم نقلا عن موقع الرؤية:

هاتف Samsung Galaxy S21

من المتوقع أن تطلق سامسونغ 3 أجهزة ضمن سلسلة Galaxy S21، وهي الهاتف الأساسي Galaxy S21 وهاتف Galaxy S21+ وهاتف Galaxy S21 Ultra.

ستعمل الأجهزة بمعالج Exynos 2100 باستثناء الإصدار الأمريكي الذي سيعمل بمعالج Snapdragon 888. وسيأتي هاتف Ultra بكاميرا رباعية ويتوقع أن يدعم قلم S Pen، بينما سيأتي الهاتفان الآخران بكاميرات ثلاثية.

ومن المنتظر أن تعلن سامسونغ عن الهواتف خلال شهر يناير.

هاتف OnePlus 9

بعد نجاح هاتفي OnePlus 8 وOnePlus 8T، تستعد الشركة لإطلاق النسخة التالية، وهي سلسلة هواتف OnePlus 9. ووفقاً للتقارير، يتوقع أن تعلن الشركة عن هواتف 9 و9 برو و9 لايت خلال شهر مارس القادم.

ويمثل OnePlus 9 Lite إضافة جديدة وسيعمل بمعالج Snapdragon 865، ومن المنتظر أن يكون أصغر حجماً وأقل كلفة من الهاتفين الآخرين اللذين سيعملان بمعالج Snapdragon 888.

هاتف iPhone 13

من المتوقع أن تطلق أبل هاتفها القادم في الموعد المعتاد خلال شهر سبتمبر خلافاً لما حدث عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا. ومن المتوقع أيضاً أن تعلن أبل عن 4 هواتف ضمن سلسلة آيفون 13، وهي 13 ميني و13 و13 برو و13 برو ماكس.

وحسب التقارير، ستتبنى أبل فكرة إنتاج هواتف دون مدخل شحن، بحيث يتم شحن الهواتف لاسلكياً فقط. كما ينتظر أن تعمل الهواتف بمعالج A15 Bionic الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

هاتف Xiaomi Mi 11

سيكون واحداً من أبرز هواتف عام 2021 وسيتم إطلاقه للبيع خلال شهر يناير. سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888، حيث أعلنت الشركة عن ذلك.

دقة الكاميرا 108 ميغابكسل، ويدعم الهاتف الشحن فائق السرعة بقدرة 65 واط، وحجم الرام متوفر بخيارين 8 أو 12 غيغابايت.

هاتف Google Pixel 5a

رغم أن المعلومات المتوفرة عنه ليست كثيرة، لكن يتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر مايو المقبل. وقد أكد موقع 9to5Google قدوم هذا الجهاز بناء على وثيقة داخلية اطلع عليها. وأكد أيضاً قدوم أجهزة أخرى من بكسل، بما فيها هاتف قابل للطي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أول هاتف من هواوي يعمل بنظامها التشغيلي HarmonyOS

سفاري نت – متابعات أكد الرئيس التفيذي لشركة هواوي Yu ChengDong، من خلال حدث الكشف …