أكور تطرح تخفيضات مميزة على عروض الإقامة في فنادقها بالمملكة بمناسبة العام الميلادي الجديد

سفاري نت – متابعات

تقدم مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، باقةً من العروض المميزة والتي تتضمن تخفيضات بنسبة 50 بالمئة في أكثر من 35 فندقاً ومنتجعاً في المملكة العربية السعودية حصرياً لأعضاء برنامج الولاء أكور حياة بلا حدود (أكور ليف ليمتليس) (ALL) عند الحجز ابتداءً من الآن وحتى 15 يناير، مع إمكانية الاستفادة من الإقامة حتى 31 مارس 2021.

ويتيح العرض للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب وعروض العلامات التابعة للمجموعة في المملكة بما فيها الوجهات الشاطئية أو الفنادق والمنتجعات ضمن المدن والتي تضم مرافق ترفيهية ومطاعم في الرياض وجدة والخبر ومكة والمدينة. وتشارك في العرض العديد من العلامات التجارية بما فيها سوفيتل وموفنبيك وفيرمونت ورافلز وبولمان وإيبيس ونوفوتيل.

كما تقدم أكور لأحد سعداء الحظ فرصة الفوز بإقامة لمدة 5 ليالٍ في رافلز سيشيل مع وجبات لشخصين وتذكرتي طيران دوليتين مع خدمة النقل بالطائرة المروحية من ماهي إلى برازلين. ولا تتطلب المشاركة في المسابقة سوى التسجيل في برنامج الولاء أكور حياة بلا حدود ومتابعة @ALL_MEA على قناة إنستاجرام للاطلاع على المزيد من التفاصيل. تنتهي المسابقة في 24 ديسمبر 2020.

رافلز سيشيل

وفيما يلي بعض من العروض التي تنتظر الزوار:

  1. الخُبر
سوفيتل الخبر الكورنيش

يمكن لأعضاء البرنامج عند زيارة الخُبر الاختيار من بين فندقين رائعين، بما في ذلك فندق سوفيتل الخبر الكورنيش، الذي يقع في قلب مدينة الخبر ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي، ما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بممشى الكورنيش الجميل أو الاسترخاء في المسبح والجاكوزي في SO FIT.

موفنبيك الخبر

وسيجد ضيوف فندق موفنبيك الخبر وهو عبارة عن برج فاخر مكون من 14 طابقاً يقع على طريق الأمير تركي السريع، أنفسهم في واحد من أفضل المواقع التي تؤهلهم للاستمتاع بمعالم الجذب الرئيسية في المدينة. ويمكن للأعضاء الإقامة في واحدةٍ من 143 غرفةً وجناحاً، والاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة من نوعها في أحد المطاعم الأربعة، بما في ذلك مطعم مهراجا باي فينيت الذي يتميز بتصميمه الفخم والأنيق ويقدم عروضاً حية لطهي التندوري وخدمة رائعة ومجموعة من الأطباق الشهية. 

  • الرياض
 فيرمونت الرياض

يتميز فندق فيرمونت الرياض بمرافق رائعة للصحة واللياقة البدنية مع صالون تونيك للرجال الوحيد في المملكة العربية السعودية. ويقدم الفندق خمس وجهات لتناول الطعام تقدم كل منها تجربة فريدة من نوعها. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الغداء أو العشاء في مطعم بيستو في أجواء مستوحاة من جنوب إيطاليا، أو احتساء شاي ما بعد الظهيرة في ذا بلازا داخل “صالة سافوي” الفريدة من نوعها، والتي تقدم مجموعة مشروبات متميزة وتجربة شاي غنية مع الحلويات المعدَّة محلياً.

  • جدة
نوفوتيل جدة شارع التحلية

يمكن للأعضاء في جدة الاختيار من بين العديد من فنادق أكور، بما في ذلك فندق نوفوتيل جدة شارع التحلية، الذي يضم 139 غرفة ويقع في قلب المدينة الساحلية. ويمكن للضيوف والزوار الاسترخاء بجانب المسبح الأنيق على السطح أو داخل السبا الفاخر الموجود في الفندق، كما يستطيع الضيوف الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة قضاء بعض الوقت في منطقة جدة التاريخية، ليجدوا أنفسهم على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من برج جدة ونافورة الملك فهد ومول البحر الأحمر.

تلتزم أكور، بالتزامن مع إطلاق ونشر برنامج ALL SAFE في وقتٍ سابق من هذا العام، بتطبيق مجموعة من أكثر المعايير صرامةً فيما يتعلق بإجراءات التنظيف والتشغيل في قطاع الضيافة وذلك لضمان سلامة الضيوف مع افتتاح الفندق في المنطقة والعالم. وشهدت كافة الفنادق تعيين موظف برنامج ALL SAFE للإشراف على جميع العمليات المتعلقة بالنظافة في الفندق واجراءات الوقاية والرد على استفسارات الضيوف. ونجحت أكور في تحقيق هدفها المتمثّل في توفير بيئة آمنة للمسافرين وضمان صحة وسلامة فرق العمل والضيوف والشركاء. كما تعاونت مع شركة بيرو فيريتاس لتطوير ملصق يشير إلى تطبيق كافة معايير السلامة وبروتوكولات التنظيف. كما عقدت أكور شراكةً على مستوى العالم مع أكسا للتأمين لتوفير خدمة دعم طبي مجاني لجميع الضيوف في جميع الأوقات.

يسري عرض الإقامة والطعام #alliwantiseverything، الذي يتضمن تخفيضات بنسبة 50 بالمئة، على أعضاء برنامج ALL – الحياة بلا حدود حصرياً عند الحجز عبر تطبيق ALL أو الموقع الإلكتروني www.all.com، قبل 24 ديسمبر 2020 والإقامة حتى 31 مارس 2021. تجدر الإشارة إلى أن العروض تخضع للتوافر ولا تشمل الضرائب المحلية ورسوم الخدمة. وسيكسب الأعضاء نقاطاً عند كل عملية شرائية.

تدير مجموعة أكور 39 منشأة فندقية (14,314 غرفة) في المملكة العربية السعودية وأكثر من 36 منشأة فندقية (10,372 غرفة) قيد الإنشاء.

لمزيدٍ من المعلومات حول العروض وكيفية الانضمام إلى برنامج ALL – الحياة بلا حدود، يرجى الضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …