القرية العالمية بدبي تبدأ 2021 بتسجيل رقم قياسي جديد في غينيس

سفاري نت – متابعات

استقبلت القرية العالمية بدبي العام الجديد 2021، بتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس خلال الاحتفالات الاستثنائية للوجهة بمناسبة رأس السنة الجديدة.

وقد استضافت القرية ضيوفها خلال الليلة الأخيرة من عام 2020 مع باقة من البرامج الترفيهية التي نالت تقدير الجميع وتركت معهم أروع الذكريات بما يرسّخ مكانتها الأولى بين الوجهات الترفيهية العائلية للاحتفال بهذه المناسبة العالمية.

وتماشيا مع تقاليد القرية العالمية بالاحتفال مع البلدان والثقافات من جميع أنحاء العالم، استمرت الوجهة العائلية بالعدّ التنازلي حتى منتصف الليل لإطلاق عروض الألعاب النارية بالتزامن مع انتصاف الليل في 7 دول حول العالم ومع انتصاف الليل معلناً بداية العام الجديد رسمياً في دولة الإمارات.

وانطلق عرض الألعاب النارية الأروع على أنغام أغنية القرية العالمية “حلوة الحياة Together”، ولم ينته الاحتفال عند منتصف الليل حيث انطلق آخر عرض للألعاب النارية فوق القرية العالمية عند الساعة الواحدة صباحا بالتزامن مع دخول السنة الجديدة في العاصمة الروسية موسكو.

وفي نهاية الأمسية، شهد الضيوف عرضا استثنائيا مؤثرا عند بحيرة القرية العالمية لمشاهدة عرض ناري يتزامن مع عرض النافورة تكريما لأبطال الخطوط الأمامية الذين بذلوا جهودهم المتكاملة عام 2020 للحفاظ على سلامتنا.

وتمكّنت القرية العالمية خلال الاحتفالات بليلة رأس السنة من تحقيق رقم قياسي جديد في جينيس للأرقام القياسية مع أكبر شاشة عرض تحت الماء بتقنية “LED” حيث تبلغ مساحتها 5013.394 مترا مربعا، مع 223000 بكسل.

وشهد الضيوف العد التنازلي للعام الجديد “بتوقيت الإمارات العربية المتحدة” في ليلة رأس السنة الجديدة عبر الشاشة التي تستعرض مقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى عرض نافورة المياه الراقصة والنار كما تمكنوا من الاستمتاع بإلقاء نظرة عن كثب على الشاشة الضخمة ويعتبر هذا الرقم القياسي التاسع لهذا الموسم حيث تقترب الوجهة من هدفها الطموح لتحطيم 25 رقماً قياسيا وذلك في إطار احتفالاتها بذكرى اليوبيل الفضي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …