فنادق جديدة تتحدى تداعيات كورونا وتفتتح أبوابها قريباً

سفاري نت – متابعات

رغم تداعيات كورونا السلبية على إشغال الفنادق ،ما أدى لإغلاق بعضها، إلا أن العديد من الدول ستشهد في 2021 افتتاح عدة منشآت فندقية جديدة نقلا عن موقع عين الاخبارية.

وقطاع الفنادق حول العالم كان الأكثر تضررا من الجائحة عام 2020، وفق تقرير لمجلة “فانيتي فير” الأمريكية في نسختها الإيطالية.

وفي تقرير بالصور ، عرضت المجلة أبرز الفنادق الجديدة حول العالم التي سيتم افتتاحها العام الجاري.
كازا دي لانجا – كونيو – إيطاليا

يقع على مساحة 40 هكتاراً من مزارع الكروم والتلال الرائعة في مدينة كونيو بإقليم بيدمونتى شمالي إيطاليا.

وسيتم افتتاح فندق Casa Di Langa ، في ربيع هذا العام.

ويضم كازا دي لانجا 39 غرفة وجناحاً ويجمع بين تصميم إقليم بييدمونتى التقليدي والممارسات المستدامة والتجارب المصممة خصيصاً للضيوف يعكسها كل ركن فيه.

فيلا إيجيا- باليرمو – إيطاليا

بعد عامين من الإغلاق، يستعد فندق Villa Igiea بعد الترميم الرائع لاستقبال الضيوف مرة أخرى في ربيع هذا العام تحت رعاية فنادق Rocco Forte الفاخرة من فئة 5 نجوم.

 وافتتح فيلا إيجيا في عام 1900 وأصبح وجهة لأفراد الطبقة الأرستقراطية ونجوم السينما والشخصيات السياسية وريادة الأعمال من جميع أنحاء العالم.

بيلموند سبيلينديدو مارى – بورتوفينو – إيطاليا

بعد عام ونصف من الإغلاق لإعادة التصميم، يشهد ربيع 2021 إعادة افتتاح فندق Belmond Splendido Mare المطل على قرية بورتوفينو الشهيرة.

والفندق من خلال الغرف والأجنحة يعد لمحة فريدة كلاسيكية من التقاليد البحرية للقرية ،وإطلالة ساحرة لعشاق الطبيعة والهدوء .

 كاسييا باباجايو – كوستاريكا

يقع فندق Kasiiya Papagayo في قلب غابة كوستاريكا، ويتكون من 7 خيام مبنية على منصات خشبية.

وتم تصميم كل جناح من خيام Kasiiya بعناية لتعزيز الشعور بالمكان، من لوحات الألوان الطبيعية والترابية، والإقامة في خيمة كاسييا تجربة فريدة من نوعها في عطلة رائعة تشمل الإفطار والغداء والعشاء في أجنحة مجهزة بالكامل يحتوي معظمها على دش خارجي وحوض استحمام.
ذا مايفير تاون هاوس – لندن

أكثر من مجرد فندق، منزل أنيق ومتطور للمسافر العصري، يطل على شارع هاف مون ومتنزه جرين بارك وهايد بارك كورنر في لندن.

ذا نوماد – لندن

الفندق هو أول موقع دولي للعلامة التجارية The NoMad Hotelوسيفتح أبوابه في فبراير المقبل، واستلهم تصميمه من مبناه التاريخي، في كوفنت جاردن، في محكمة قضاة سابقة حيث حوكم أوسكار وايلد أيضاً.

يحتوي الفندق المكون من 91 غرفة على ردهة زجاجية من 3 طوابق، والتي ستكون بمثابة مساحة لتناول الطعام طوال اليوم.

ذا لندنير- لندن

أحدث فندق في لندن، سيتم افتتاحه في ساحة Leicester Square  في الربيع القادم، كأول فندق سوبر بوتيك Super Boutique في العالم باستثمارات تزيد عن 300 مليون جنيه إسترليني.

 يتوزع الفندق ما بين 16 طابقاً،ما يجعله أحد أعمق الفنادق في العالم، ويضم 350 غرفة و6 مطاعم وصالة ألعاب رياضية مع منتجع صحي كبير.
ماندارين أورينتل ريتز – مدريد

بعد أطول عملية ترميم في تاريخها، أكد فندق Mandarin Oriental Ritz في مدريد افتتاحه في الربيع المقبل، وقبول الحجوزات بداية من 15 مارس.

والفندق يضم 153 غرفة فاخرة،و53 جناحاً، بخلاف 5 مطاعم وبارات مخصصة للترفيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …