بالصور .. افضل سيارات الدفع الرباعي في 2021 SUV

سفاري نت – متابعات

افضل سيارات الدفع الرباعي في 2021 SUV يمكن الاعتماد عليها سواء في التنقلات اليومية الاعتيادية او في حالة اذا كنت ترغب في الخروج الى عطلة مع العائلة او الاصدقاء لمسافات طويلة نقلا عن موقع المرسال.

هذه النوعية من السيارة تعطي لك مساحة داخلية واسعة مع محرك قوي بالاضافة الى خاصية الدفع الرباعي التي تعطي الثقة في القيادة على انواع الطرق المختلفة و مواجهة تغيرات الطقس .

افضل سيارات الدفع الرباعي في 2021 SUV

جيب رانجلر 2021

تحصل على روح المغامرة حين تمتلك هذه السيارة و التي تأتي بنظام دفع رباعي قياسي و بتصميمها المكون من بابين مع خيارات الحصول على السقف الناعم او الصلب فهذا يعني انك ستمتلك سيارة رياضية مميزة .

السيارة تمتلك محرك قوي سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 285 حصان و عزم دوران يبلغ 260 رطل قدم مع امكانية الحصول على محرك بشاحن توربيني لينتج لك قوة 270 حصان و عزم دوران 295 رطل قدم .

تمتلك السيارة سقف علوي قابل للطي و الازالة مع لوحات الانزلاق و خطاف خلفي للسحب مع مصابيح ضباب في اسفل المصد الامامي و المقاعد عليها غطاء قماشي و مقعدخلفي قابل للطي .

هوندا CR-V 2021

هذه المركبة تعمل بالدفع الرباعي مع نظام التحكم الذكي على مستوى جميع القطع الداخلية التابع لشركة هوندا مما يجعلها قادرة عى مواجهة ظروف القيادة الصعبة و المختلفة .

السيارة تمتلك محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 184 حصان و عزم الدوران 180 رطل قدم كما انها ليست مستهلك للكثير من الوقود كما انها تشمل على باب الصندوق الخلفي يعمل كهربائيا و المقاعد الداخلية عليها غطاء جلدي فاخر كما ان مقعد السائق قابل للتحريك كهربائيا باثنى عشر وضعا و كذلك مقعد الراكب الامامي قابل للتحريك كهربائيا و المسجل يعمل بعدد ثماني مكبرات صوت .

كيا سورينتو 2021

هذه السيارة هي كروس اوفر تعمل بالدفع الرباعي و من الداخل تتسع لسبع اشخاص مع مقصورة قيادة واسعة و مريحة ، السيارة تمتلك خلوص ارضي يبلغ 7.3 بوصة لمساعدة السيارة في السير على الطرق الوعرة بشكل منتظم .

القاعد قابلة للتحريك بعدد من الوضعيات مع وجود عدد من حاملات الاكواب مع اطارات رياضية قياسها 18 بوصة و مقاعد عليها غطاء جلدي و مكانية التحكم الاوتوماتيكي في درجة الحرارة ثنائي المنطقة مع شاشة ملاحة قياسها 7 بوصة قابلة للتواصل مع الهواتف الذكية الاندرويد و الايفون عبر ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

جيب شيروكي 2021

هذه السيارة قادرة على السير في الطرق الوعرة بشكل منتظم دون اي معاناة و ذلك لانها تمتلك مجوعة مميزة من انظمة الدفع الرباعي من بينها Jeep Active Drive و هي متوفرة في جميع الموديلات الخاصة بالسيارة .

هذا النظام يوفر تشغيل سلسل و اوتوماتيكي للدفع الرباعي مع خاصية التحكم في الجر من اجل الحفاظ على توزيع عزم الدوران بشكل متوازن على السيارة .

اما عن محرك السيارة فهو سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 180 حصان و عزم الدوران 171 رطل قدم ، مع امكانية الحصول على المحرك ذو 6 سلندر لينتج عنه قوة 271 حصان و عزم الدوران 239 رطل قدم .

ايضا تمتلك اطارات قياسها 18 بوصة رياضية مصنوعة من الالومنيوم مع باب الصندوق الخلفي الذي اصبح قابل للتشغيل كهربائيا بشكل قياسي و المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر و مقاعد امامية قابلة للتسخين مع شاشة ملاحة قياسها 8.4 انش .

نيسان باثفايندر 2021

السيارة باثفايندر 2021 تمتلك الدفع الرباعي على جميع الطرازات الخاصة بها كما انها تتوفر بخاصية الجر التلقائي عند الحاجه ، السيارة تمتلك محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر لينتج عنه قوة 284 حصان و عزم الدوران 259 رطل قدم .

هذه السيارة من مميزاتها قدرتها الكبيرة على السحب فهي قادر على سحب ما يصل الى 6000 رطل و هو ما يعادل 2720 كم تقريبا كما اها تمتلك من الداخل ثلاث صفوف تسمح لسبعة اشخاص بالركوب .

تمتلك هذه المركبة باب صندوق خلفي يعمل كهربائيا مع مقاعد قابلة للتدفئة و التهوية و عليها غطاء جلدي فاخر و خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية و شاشة ملاحة في الكونسول الوسطي للسيارة .

جيب كومباس 2021

على الرغم من ان الكثير من محبي مركبات الدفع الرباعي يفضلون السيارات ذات الحجم الكبير الا ان كومباس تتميز بحجمها الصغير و مرونتها في السير على الطرقات الوعرة ، السيارة من الداخل تتسع فقط لخمسة اشخاص مع امكانية الانتقال ما بين الدفع الثنائي و الرباعي .

و تمتلك الفئة القياسية من السيارة اطارات من الفلاوذ قياسها 16 بوصة و مقاعد من الداخل عليها قماش فاخر مع خاصية الاتصال عبر البلوتوث و المسجل له عدد 6 سماعات مع كاميرا للرؤية الخلفية .

و الفئة القياسية كذلك تمتلك محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليتج عنه قوة 180 حصان و عزم دوران 175 رطل قدم .

سوبارو فورستير 2021

سوبارو فورستر 2021

ايضا هي سيارة كروس اوفر ذات الدفع الرباعي القياسي بالمركبة مع خمس مقاعد فقط داخلية و هي تمتلك تقنية مذهلة في توفير اقتصادية الوقود حيث تستهلك في المتوسط 28 ميل لكل جالون وقود و ذلك حسب وكالة حماية البيئة FPA .

المقاعد الخلفية في هذه السيارة توفر مساحة داخلية جيدة للبالغين و مقاعد خلفية قابلة للطي ، و تمتلك هذه السيارة فئة رياضية باطارات قياسها 18 بوصة الومنيوم و قضبان على السقف من اجل حمل الاغراض المختلفة و مرايا جانبية قابلة للتدفئة و مقاعد عليها غطاء قماشي .

جميع فئات السيارة تمتلك نسخة محرك واحدة و هي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر لينت عنه قوة 182 حصان و عزم الدوران 176 رطل قدم .

فورد اكسبلورر 2021

هذه السيارة تأتي بالدفع الرباعي مع الاتساع من الداخل لعدد سبعة ركاب كما انها تمتلك نظام ذكي لادارة التضاريس متوفر في كلمن فئة البلاتنيوم و الرياضية و هو ما يساعدك على التنقل و السفر في الظروف المختلفة سواء الرملية او الطينية او الثلجية .

السيارة تمتلك محرك 6 سلندر و له القدرة على السحب حتى 5000 رطل و هو ما يعادل 2267 كيلو ، اما الاطارات فهي بقياس 20 انش من الالونيوم مع نظام التعليق الرياضي و المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر مع خاصية التحكم في درجة الحرارة ثنائي المنطقة و شاشة ملاحة قياسها 8 بوصة .

هناك العديد من السيارات التي يمكن ان تدخل ضمن قائمة افضل سيارات الدفع الرباعي في 2021 SUV و ذلك مثل نيسان روج 2021 و جيب جراند شيروكي 2021 بالاضافة الى المركبات ذات الحجم الكبير مثل شيفروليه سوبربان 2021 و جي ام سي يوكون 2021 و لكن هذه السيارات الميزة الاكبر بها هو كبر الحجم و التقنيات المتطورة بها و المحركات الثقيلة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …