بالصور .. استمتع بتجربة لا تنسى من قلب الصحراء .. في أفضل 5 منتجعات في الامارات

سفاري نت – متابعات

تتمتع الإمارات بشتاء رائع، طقس دافئ وشمس مشرقة، وأجواء ممتعة ما بين البحار والجبال والأودية وغيرها من المناظر الطبيعية، فضلاً عن المباني المعمارية والتكنولوجيا الهائلة التي تتميز بها الدولة نقلا عن موقع الرؤية.



وتعتبر تجربة المنتجعات السياحية الصحراوية، واحدة من المغامرات التي يمكنك الاستمتاع بها هذا الموسم، ولقد اخترنا لك أبرزها لتضعها ضمن جدول رحلاتك القادمة.

منتجع باب الشمس

يعتبر جنة صحراء دبي، حيث إنه يقع بين الكثبان الرملية الذهبية مشكلاً واحةً هادئةً تجمع بين الجمال الطبيعي والضيافة الاستثنائية التي يتميز بها المكان، والتي لا تخلو من الفخامة الفائقة لتمنح زائريها تجربةً صحراوية مفعمة بالأصالة.



ورغم بعده عن الحياة الصاخبة بالمدينة، إلا أنه يبعد عن مطاري دبي وأبوظبي بمقدار 45 دقيقة فقط بالسيارة، وتضم البيئة المحيطة للمنتجع على محمية طبيعية تحتضن العديد من الكائنات الحية كالغزلان والطيور وبعض الزواحف والعديد من مظاهر الحياة البرية، كما يقدم المنتجع جميع العناصر اللازمة لضمان الاستمتاع بإقامة لا تُنسى كالمسابح حيث يتم التحكم بحرارة المياه إضافة إلى أنشطة مميزة كرمي السهام ومشاهدة تدريب الصقور، وركوب الخيل.

أما عن الطعام، فستكون على موعدٍ مع تجارب طعام مميزة للعديد من المطابخ العربية والعالمية بجانب الأنشطة الترفيهية والنزهات البرية والمغامرات الصحراوية.

وعند زيارة المنتجع، ننصحك بالمرور بمطعم «الحظيرة» فهو بمثابة واحد من المحاور الرئيسية لتجربة مختلفة في المنتجع، حيث يقدم باقة متنوعة تضم مأكولات عربية من مختلف البلاد، مع بوفيه سخي وقائمة طعام انتقائية.



سعر الليلة الواحدة في أيام العطلات لشخصين بالغين نحو 1450 درهماً إماراتياً غير شاملة الضرائب.

منتجع أنانتارا صير بني ياس

يمنحك المنتجع تجربة رائعة بين أحضان الطبيعة، حيث يقع المنتجع في قلب جزيرة صير بني ياس والتي تعد ملاذاً للحياة البرية بالقرب من ساحل أبوظبي.



منتجع أنانتارا صير بني ياس، عبارة عن منتجع فلل مصمم بأسلوب تقليدي يذكرك بقرية الصيد الإماراتية، مكونة من مساكن شاطئية مستوحاة من بيوت سعف النخيل المجفف تطل على مياه الخليج العربي الخلابة وأشجار القرم البديعة.

المنتجع يمنحكِ فكرة الابتعاد عن صخب الحياة لتسترخِ بجانب أحواض السباحة المصممة بطريقة عصرية داخل الفلل والمطلة على الخليج، أو انطلق في مغامرة للاستكشاف أو التجديف أو في رحلة عبر الجزيرة على ظهور الخيل، بالإضافة إلى أنشطة الغطس والسنوركلينج لمشاهدة الشعاب المرجانية المحمية والتوحد مع عظمة الطبيعة البحرية.

لا تنسَ أن تجرب متعة السبا وجلسات المساج على الشاطئ بين الرمال البيضاء، أو الإفطار في الصباح بأحضان الشمس على صوت أمواج البحر الهادئة، كما يوجد بالمنتجع ساحة لعب مائية للتجول بقوارب المياه على ساحل أبوظبي.



سعر الليلة الواحدة في أيام العطلات لشخصين بالغين نحو 2220 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب.

فندق قصر السلطان

يقع فندق قصر السلطان في صحراء دبي، ويقدم تجربة ممتعة مستوحاة من زمن السلاطين والتي اشتهرت بأجمل التقاليد العربية الأصيلة، وهو أمر ستلاحظه بمجرد دخولك للفندق، ومشاهدة تصميمه المعماري الفريد المستوحى من تلك الحقبة الزمنية، مع استقبال حافل بتقديم القهوة العربية والتمور.



الفندق يتميز بمساحته الكبيرة، إذ تُقام فيه الكثير من الحفلات الكبيرة، إذ يضم مأدبة ضخمة للعشاء، مُصممة على الطراز العربي، لتقديم أشهى المأكولات.



كما يقدم الفندق فرصة للعديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الخيل والجمال، بالإضافة إلى السوق العربي التقليدي النابض بالحركة والذي تباع فيه مجوهرات وسجاد ولوحات وأنسجة وتذكارات، كما يمكنك الاطلاع على الحرف التقليدية مثل الوشم بالحنة وفنّ الرمال التي ترمز إلى جمال المنطقة وأصالتها الفنية.



حالياً غير متوفر أسعار الحجز داخل الفندق.

The Ritz-Carlton Ras Al Khaimah, Al Wadi Desert

يقع فندق ومنتجع ريتز كارلتون رأس الخيمة- صحراء الوادي، شمال إمارة دبي على مساحة 1,235 فداناً، ليقدم للنزلاء تجربة مميزة تتميز بالفخامة، وسط الطبيعة الصحراوية للمكان، خاصةً أنه يعد ضمن حرم محمية طبيعية، ويعتبر مكان إقامة نائياً وفريداً من نوعه.



المنتجع يقدم مجموعة مميزة من الفلل الخاصة والتي تعتبر ملاذاً للعائلات للاستمتاع بالخصوصية، يبلغ عددها 101 تضم كل واحدة مسبحاً خاصاً وتراساً على السطح مجهزاً بكراسي استلقاء للتشمس وغرفة نوم واسعة ومنطقة جلوس مريحة وميني بار مجهزاً بالكامل.



يمنحك المكان إقامة هادئة وسط الطبيعية الصحراوية الهادئة، بالإضافة إلى اللمسات الفاخرة كالسبا الحراري على غرار الغابات المطيرة حيث يعتبر الوحيد في المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من علاجات مستوحاة من الطراز الآسيوي لرحلة يغمرها الصفاء والهدوء، ويتوفر للضيوف والزوار مرافق العلاج المائية ونادٍ للياقة البدنية.

يقدم المنتجع مجموعة مميزة من أفضل المأكولات المحلية والعالمية في بيئة صافية، مع تجربة فريدة مثل تناول العشاء الخاص على الكثبان الرملية تحت سماء مرصعة بالنجوم أو في الجزء العلوي من برج مراقبة قديم، كما يتيح المنتجع تقديم المأكولات العالمية في الواحة أو تجربة المأكولات الهندية في مطعم Samar Lounge.



كما هناك الكثير من الأنشطة الأخرى التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في المنتجع، مثل عروض الصيد بالصقور والتي تُقام يومياً، وكذلك التنزه في أرجاء الطبيعة الصحراوية الرائعة، أو ورمي السهام، وغيرها من الأنشطة الخارجية المناسبة للعائلات بما في ذلك ركوب الخيل ومشاهدة المها العربي والرمل والغزلان العربية والإبل والخيول من خلال الحياة البرية.



سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين تبدأ من 2300 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب.

منتجع المها الصحراوي

منتجع المها الصحراوي يعد ملاذاً فاخراً من نوعه ضمن مجموعة لاكشيري كولكشين، يجمع بين أسلوب الحياة البرية والصحراوية، واللمسات الفخمة التي يقدمها المنتجع، لتجربة لا تُنسى.



يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من إمارة دبي، وعند الوصول إلى البوابة الرئيسية، يتوفر طريق رملي يأخذكم إلى الصحراء لمسافة 8 كم تقريباً حتى تصل إلى المبنى الرئيسي للمنتجع، لتبدأ رحلة الاستمتاع داخل المها الصحراوي، الذي يضم 42 جناحاً خاصاً للاسترخاء، مع تجمع فاخر للخيام ذات الطراز البدوي التي تعبر عن أصالة الجزيرة العربية، وتحتوي جميعها على مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وتراسات خاصة للتشمس وغرفة نوم كبيرة مع تجهيزات خاصة بمنطقة الجلوس وحمام واسع مزود بحوض استحمام ومستلزمات استحمام فاخرة.

يوفر الفندق مساحة من الهدوء المنعزل وإطلالات رائعة على السهول الواسعة وسط الجبال الصحراوية، حيث يمكنك ركوب الخيل، أو القيام برحلة بالجمال أو المشي في الطبيعة، أو الخروج في رحلة سفاري صحراوية أو ممارسة فنون الرماية والصيد بالصقور المميزة، ومن أجل الاسترخاء لا تنسَ تجربة السبا في سبا تايملس الذي يتميز بوجود أفضل المعالجين المؤهلين لخدمتكم.



يقدم المنتجع من خلال مطعم الديوان باقات مختلفة لأجمل الأطعمة، أساسها الأكلات العربية الأصيلة، بالإضافة إلى باقة مختلفة للأطعمة المحلية، لإرضاء مختلف الأذواق.



سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين في أيام العطلات تبدأ من 5150 درهماً إماراتياً غير شاملة الضرائب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات كونراد تجلب علامتها العصرية والفاخرة إلى مملكة البحرين

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، علامة الفنادق الفاخرة والعصرية التابعة لهيلتون (المدرجة …