طيران أديل يشغل 80 رحلة يوميا لموسم شتاء السعودية

سفاري نت -متابعات

يشارك طيران أديل في موسم شتاء السعودية الذي أطلقته مؤخراً الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار “الشتاء حولك”، وذلك من خلال عروض سعرية مميزة على امتداد كافة وجهات الناقل.

ويوفر طيران أديل 1100 رحلة مجدولة داخلية في الاتجاهين لجميع المحطات على الشبكة، تشمل الرياض، جدة، الدمام، القصيم، حائل، جازان، أبها، تبوك والمدينة المنورة، وذلك بمعدل 80 رحلة يومياً.

وقد أوضح أحمد البراهيم نائب الرئيس للشؤون التجارية بطيران أديل، أن الشركة أنهت جميع استعداداتها التشغيلية لمواجهة الطلب المتزايد على الرحلات الجوية خلال إجازة منتصف العام الدراسي هذا العام والتي بدأت يوم الخميس 30 ديسمبر 2020 وتستمر إلى يوم السبت 16 يناير الجاري إلى جانب تعزيز التنسيق والتعاون مع شركاء النجاح في المطارات لضمان انسيابية وسهولة الحركة مما ينعكس إيجابا على انضباط مواعيد الرحلات ومستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأضاف أن “طيران أديل” جند جميع طاقاته وسخر كل إمكاناته لخدمة المسافرين في جميع مواقع الخدمة، حاثاً عموم المسافرين على الحضور المبكر قبل موعد الرحلة بوقتٍ كافٍ لتوفير وقتهم وجهدهم والحصول على أفضل الخدمات، مهيباً بالجميع بضرورة الاطلاع على جميع الإجراءات وذلك لضمان الانسيابية عند إنهاء إجراءات السفر في المطار.

كما نوه بالخدمات المقدمة عبر تطبيق طيران أديل على الهواتف الذكية تحت اسم “flyadeal” ضمن متاجر التطبيقات “أبل ستور”، “جوجل بلاي”، و”هواوي آب غاليري” وموقع الشركة على شبكة الإنترنت www.flyadeal.com اللذين يمكن من خلالهما إنجاز إجراءات سفرهم ابتداءً من إجراء الحجز وانتهاءً بإصدار بطاقة صعود الطائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …