ميزة جديدة تطلقها منصة تيك توك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض ملخص العام الماضي

الرياض – سفاري نت

لا يمكن لأحد أن ينكر بأن العام 2020 كان مليئًا بالصعوبات والعقبات، إلا أنه حمل معه أيضًا الكثير من الإبداع والخيال الخصب وجعل المجتمع أكثر قربًا وتكاتفًا من أي وقت مضى. ولهذا السبب تقدم منصة تيك توك للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الفرصة للعودة بالذاكرة إلى تلك الأوقات من خلال ميزة «عام على تيك توك» المتاحة ضمن التطبيق، والتي تستعيد بعضًا من أبرز وأهم اللحظات التي شهدتها المنصة خلال العام 2020.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين إحياء ذكرياتهم المفضلة على تيك توك بما في ذلك الأغنيات الأكثر استخداما والمؤثرات الإبداعية المفضلة لديهم. ويستعرض كل مقطع فيديو المحتوى المفضل للمستخدم خلال العام 2020 على تيك توك بلمسة شخصية مميزة، كما يشارك مجموعة من أفضل «المشاعر» بناءً على أنواع المحتوى الأقرب لقلبه.

وصرّح رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والمحتوى الإبداعي لدى تيك توك: “إن المهارات والروح الإبداعية لمجتمع تيك توك المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تلهمنا كلّ يوم، ونحن متحمسون للاحتفاء بجميع الأساليب التي جعلت من تيك توك منصة مفعمة بالمرح والمتعة خلال العام 2020. نأمل من خلال هذه الميزة التي نقدمها لفترة محدودة بأن نواصل نشر البهجة وتشجيع المستخدمين على إحياء بعض من أوقاتهم المفضلة على تيك توك خلال العام 2020، ومشاركة مقاطع الفيديو مع متابعيهم لنشر البهجة بينهم”.

كيف يمكن العثور على ميزة «عام على تيك توك»:

للعثور على الميزة الجديدة، يجب فتح تطبيق تيك توك واختيار أيقونة «Year on Tiktok» في صفحة تحديثات For You. كما يمكن العثور عليها عبر بانر «Year on Tiktok» في صفحة Discover.

وبهدف مواصلة الاحتفالات بالعام الجديد، سيحصل المستخدمون على شارة 2020 خاصة عند مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من ميزة «عام على تيك توك» والتي يمكن إضافتها إلى صورة الملف الشخصي. وأيّا كان شعوركم، تذكروا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بكم وإحياء ذكريات 2020 مع أصدقائكم ومتابعيكم عبر منصة تيك توك وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 4 أسواق في الهواء الطلق في الإمارات

سفا ري نت – متابعات الطقس الرائع في موسم الشتاء، واحد من أجمل عوامل الجذب …