ترقية جديدة كبرى لساعة آبل لتحسين تمارين المشي

سفاري نت – متابعات

من المتوقع أن تحصل ساعة آبل على ترقية جديدة من شأنها تحسين تمارين المشي للمستخدمين، وفقاً لأحدث المعلومات التي سربها مستخدم تويتر هاوس تيان.

شارك مستخدم تويتر كاوس تيان لقطة شاشة لإعدادات iOS 14.4 التجريبية، أحدها يشير إلى أن تمارين “Time to Walk” ستأتي قريبًا.

وبحسب المعلومات، فإن البرنامج الذي لم يكن متاحًا لعامة مستخدمي ساعة آبل حتى الآن، يحتوي على مفتاح تبديل لـ “Add Newest Workouts to Watch” والذي يجب أن يشغل تلقائيًا ميزة المشي الجديدة.

وتعتبر ميزة المشي الجديدة جزءاً من ميزة تمارين صوتية موجهة تعمل آبل عليها لتحديث ساعات آبل في المستقبل. وإذا كانت المعلومات الواردة عن الترقية الجديدة صحيحة، فمن المتوقع أن نرى تمارين صوتية موجهة عند تحديث الإصدارين القادمين لساعة آبل وهما “watchOS” و “iOS”. 

هناك فرصة أن يتم ربط التدريبات الصوتية الموجهة بـ Apple Fitness Plus، وهي خدمة تمارين رياضية مملوكة للشركة تم إطلاقها في ديسمبر. على الرغم من أن Fitness Plus يقدم 10 أنواع مختلفة من التمارين، إلا أن أيًا منها ليس مخصصاً للهواء الطلق حيث تتطلب جميعها شاشة للمتابعة، وفق ما نقل موقع “تومز غايد” الإلكتروني. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

آيفون يعمل على نظام أندرويد العام القادم

سفاري نت – متابعات كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة «أبل»، اعتزامها تسهيل تحويل المستخدمين هواتفهم …