إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق عرضًا رائعًا على طراز QX80 2021 لفترة محدودة

سفاري نت – متابعات

 تتوجه العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالدعوة إلى عملائها لاختبار قيادة طراز العام 2021 لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة إنفينيتي  QX80التي تعد من الأبرز في فئتها.

وتم تصميم QX80 لعام 2021 بميزات محسّنة، كما تأتي بشاشة لمس مزدوجة ونظام ترفيهي مطوّر يسمح للسائق ربط هاتفه الذكي مع تطبيقي ” Apple CarPlay ” و ” Android Auto “، كطريقة آمنة وذكية إضافة إلى الاستمتاع بنظام الصوت ” BOSE® Premium “، المعزز بـِ 15 مكبرًا للصوت داخل السيارة ما يجعل الصوت حقيقياً ما أمكن.

ويمتاز الطراز بحضوره القوي على الطرق، لتبهر هذه النسخة المحدثة كل من يراها، خاصة مع وجود العديد من الإضافات الخارجية البارزة، ومنها قوس هيكل الشبكة الأمامية التي تساعد على تنظيم تدفق الهواء البارد، كما توفر أيضًا لمسة فاخرة على هذا الطراز الرائع من إنفينيتي. وإلى جانب ما تتمتع به هذه السيارة من مواصفات هندسية قوية، فإنها تمثل مزيجًا مثاليًا للسمات الأنيقة والمواصفات الفريدة من نوعها.

وأصبح امتلاك طراز العام 2021 من سيارة الدفع الرباعي القوية والفاخرة بحجمها الكبير أسهل من أي وقت مضى، حيث تقدم إنفينيتي من العربية للسيارات خلال النسخة السادسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوقلعملائها مكافآت مضمونة من خلال حصولهم على قسائم “امسح واربح” ليحظوا بفرص للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 100 ألف درهم* حتى 31 يناير 2021.

وإذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع بقيادة فائقة، يمكنك حجز استشارة بتقنيات الفيديو مع أحد مندوبي مبيعات إنفينيتي، مع إمكانية القيام بجولة افتراضية، وحجز تجربة قيادة وأنت في المنزل. ويمكن للعملاء أيضًا زيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، وفي رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم. وتدعو الشركة عملاءها للاستفادة من هذه الفرصة وتحقيق أحلامهم بسهولة غير مسبوقة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري 

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات. 

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي. 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل سيارة رياضية فاخرة في 2021

سفاري نت – متابعات حين نبحث عن افضل سيارة رياضية فاخرة في عام 2021 فانن …