تعرف على أسباب السفر إلى جزيرة كريت في الشتاء

سفاري نت – متابعات

تعد جزيرة كريت مكان مثالي للزيارة على مدار العام، بفضل مناخها المعتدل وخصائصها الجبلية الفريدة التي تجذب الزوار، فضلا عن شواطئها الرائعة وأجوائها الساحرة، وما تقدمه من أماكن ممتعة، لذا فزيارة إلى كريت في الشتاء، ستضمن لك عطلة مثالية نقلا عن موقع موسوعة المسافر..

أسباب السفر إلى جزيرة كريت في الشتاء

الاستمتاع باكتشاف الجزيرة سيرا على الأقدام

نظرًا لأن كريت تظل أكثر دفئًا من البر الرئيسي لليونان، يمكنك الاستمتاع بشكل مريح بالسير لمسافات طويلة على مدار العام، ويمكنك الاختيار ما بين المسارات الشهيرة في جزيرة كريت والذهاب مع مجموعتك الخاصة، أو يمكنك الذهاب في جولة السير بصحبة مرشدين، إذ تغادر الجولات طوال العام من بالقرب من هيراكليون ومن خانيا .

يصبح استكشاف مسارات كريت القديمة ومسارات المشي لمسافات طويلة في جميع أنحاء الجزيرة أكثر متعة، حيث أن درجات الحرارة مثالية حقًا، فيوم الشتاء المشمس هو أفضل فرصة لرحلة لا تنسى، دون القلق من حرارة شمس الصيف.

الرحلات في المناطق النائية

الشتاء هو فرصة مثالية لاكتشاف المناظر الطبيعية الفريدة في المناطق النائية إما بالسيارة أو الدراجة أو سيرًا على الأقدام. وفي نهاية جولتك، يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الكريتية الأصلية في بعض المطاعم التقليدية بجوار المدفأة، حيث يستمتع جميع السكان المحليين بأوقاتهم.

لا قوائم انتظار

ربما تكون أكبر ميزة لأشهر الشتاء في جزيرة كريت هي أنه يمكنك زيارة المواقع الأثرية والمتاحف بدون طوابير وحشود من السياح، بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار تذاكر الدخول أقل.

تجربة الضيافة الحقيقية

عادة ما يكون زوار جزيرة كريت خلال فصل الشتاء محظوظين بما يكفي لتجربة الضيافة اليونانية الحقيقية والأصلية، فمع اختفاء الحشود، يتم التعامل مع الزائرين القلائل كضيوف ويحصلون على خدمة ممتازة وتجربة ضيافة مميزة.

التكاليف المعقولة

كما هو الحال في أي جزء آخر من اليونان، فإن جزيرة كريت رخيصة التكاليف خلال فصل الشتاء، فعادة ما تكون المطاعم المحلية قادرة على تقديم خدمة استثنائية وخيارات طعام راقية بسعر أقل، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجارب ممتعة بسعر معقول، بما في ذلك رحلات القوارب ورحلات التزلج.

خيار رائع للاحتفال بالعام الجديد

يعد قضاء فصل الشتاء في جزيرة كريت خيارًا مثاليًا لتجربة احتفالات رأس السنة، فعلى عكس بقية أوروبا وبسبب الظروف الجوية الشتوية المعتدلة، عادة ما تكون تلك الفترة من العام أكثر متعة، كما يمكن أن تكون احتفالات العام الجديد أيضًا خيارًا مثاليًا لاستكشاف ثقافي متعمق، حيث سيتمكن الزوار من اكتشاف العادات والتقاليد المختلفة.

الاستمتاع بالشمس المشرقة بين الشواطىء الجميلة

 تجمع جزيرة كريت بين كل ما يحتاجه الزوار، حيث يتوفر الثلج على الجانب الجبلي من الجزيرة، ويمكن أن تكون الرحلات اليومية إلى القرى الجبلية الخلابة البوابة المثالية لممارسة الرياضات الشتوية والتزلج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 4 أسواق في الهواء الطلق في الإمارات

سفا ري نت – متابعات الطقس الرائع في موسم الشتاء، واحد من أجمل عوامل الجذب …