بالصور .. أفخم المطاعم الفاخرة في برج خليفة

سفاري نت – متابعات

برج خليفة هو نبض إمارة دبي، ويعد واحداً من أشهر الأبراج بالعالم، باعتباره الأطول، إذ يبلغ طوله 828 متراً، ويضم البرج الكثير من المنشآت الفخمة، من بينها الشقق الفاخرة، وأحواض سباحة، وفندق أرماني، بالإضافة إلى المطاعم المختلفة نقلا عن موقع الرؤية.



ويتميز البرج بشرفات مختلفة مفتوحة للجمهور، لتطل على مشاهد تخطف الأنفاس للأبراج الشاهقة، بسبب تصميم الزجاج الذي يمنح إطلالة بانورامية على الأبراج المحيطة به، ودبي مول ونافورتها الشهيرة.

ولهذا ستكون تجربة تناول الطعام، داخل مطاعم برج خليفة، لها سحرها الخاص، والتي تتنوع ما بين الفخامة التي تعتبر طابعاً مميزاً للبرج، وكذلك المشاهد الرائعة التي يطل عليها برج خليفة.

إليك أجمل المطاعم الفاخرة التي تقع داخل برج خليفة



مطعم At.mosphere

يمتلك هذا المطعم شهرة واسعة ليس في الإمارات وحسب، بل في العالم كله، حيث يعد هو أعلى مطعم من ناحية الارتفاع في العالم كله.



ويقع المطعم تحديداً في الطابق 122 داخل برج خليفة، ويتميز بتقديم مزيج رائع من الأطباق العالمية، الفرنسية، والأوروبية، يتميز بديكور كلاسيكي غاية في الفخامة من الزجاج الشفاف، ليكشف لك المشهد الساحر من أعلى البرج، مع حوائط الخشب الماهوجني ذي اللون البني والأحمر الداكن، والكراسي الجلد الفخمة بالألوان الداكنة، لإحساس رائع بالرفاهية.



ويشتهر المطعم بتقديم المحار والكافيار البحري، وشرائح اللحم النيوزيلندي بالتوابل المغربية، وفطائر الريكوتا الإيطالية، بالإضافة إلى الحلويات الغربية الفخمة.

وبالإضافة إلى قائمة الإفطار والغداء والعشاء، يقدم المطعم منيو خاصاً High Tea لأفضل المقبلات مع الشاي الفاخر، بالإضافة إلى غرفة خاصة لحفلات العشاء الصغيرة، وكذلك منيو لحفلات للسيدات فقط كل ثلاثاء.



وينقسم المطعم إلى قسمين Restraunt والذي يقدم الوجبات الرئيسية، والـLounge الذي يقدم قهوة الصباح والشاي بعد الظهر، والعشاء.

مواعيد العمل:

Restarunt

الإفطار من الساعة 07:00 صباحاً إلى 11:00 ظهراً

الغداء من الساعة 12:00 بعد الظهر إلى 04:00 عصراً

العشاء من 05:30 عصراً إلى 10:30 مساءً

Lounge

القهوة الصباحية من الساعة 07:00 صباحاً إلى 09:00 صباحاً

شاي بعد الظهر من الساعة 12:00 ظهراً إلى 04:00 مساءً

العشاء من الساعة 05:00 بعد العصر إلى 02:00 صباحاً

متوسط الأسعار للفرد الواحد: 300- 600 درهم إماراتي

مطعم أمل في فندق آرماني

يقع المطعم داخل فندق آرماني الشهير، تحديداً بالطابق الثالث، والذي يقع بدوره داخل برج خليفة، ويقدم المطعم أجمل الأكلات من المطبخ الهندي، ويشتهر بخلطاته الرائعة لبهارات الكاري المميزة والتوابل الحارة.

يتميز المطعم بالديكور الكلاسيكي مع الإضاءة الخافتة، ويوفر لك حرية الجلوس داخل الأثاث بألوان البني والبيج، أو بالجلوس في الهواء الطلق، لإطلالة بانورامية رائعة على الأبراج الشاهقة ونافورة دبي، وداون تاون دبي.



مواعيد العمل بالمطعم

من الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 مساءً

متوسط الأسعار للفرد الواحد: 350-550 درهماً إماراتياً

مطعم ريستورانتي

يقع أيضاً مطعم ريستورانتي Ristorante داخل فندق آرماني في برج خليفة، تحديداً في طابق اللوبي Lobby Level، ويقدم أشهى المأكولات الإيطالية.



يتميز المطعم بالديكور الإيطالي الكلاسيكي القديم، ويمنحك أيضاً إطلالة ساحرة على نافورة دبي، وداون تاون دبي، ليمنحك إحساساً رائعاً بالرفاهية تسافر فيه إلى شوارع إيطاليا الساحرة.

كما توجد بالمطعم غرفة عشاء خاصة، لهؤلاء محبي الخصوصية، والحفلات الصغيرة.



يقدم المطعم وجباته تحت يد أمهر الطهاة الإيطاليين في العالم: جيوفاني بابي Giovanni Papi، لتشكيلة رائعة من أشهى الأكلات الإيطالية، والكوكتيلات الممتازة.

مواعيد العمل بالمطعم

الغداء من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 3:00 مساءً

العشاء من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً

متوسط الأسعار للفرد الواحد: 150-350 درهماً إماراتياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ماتروشكا يفتتح أبوابه في دبي ليلة رأس السنة

سفاري نت – متابعات كشف مطعم وحديقة ماتروشكا، الوجهة المحلية الجديدة في ذي بوينت نخلة …