بالصور .. تعرف على أشهر مطاعم الطهاة في دبي

سفاري نت – متابعات

تتمتع دبي بأجمل قوائم الطعام حول العالم، وسط أجواء انتقائية رائعة ومتنوعة من كل المطابخ، فضلاً عن المواقع المختلفة للمطاعم التي لكل منها طابع خاص بها نقلا عن موقع الرؤية.

ودفع ذلك أشهر الطهاة حول العالم، لإقامة مطاعمهم الخاصة داخل إمارة دبي، والتي تحمل الطابع المميز لكل شيف، وإذا كنت تبحث عن تناول الطعام من يد أشهر الطباخين في العالم، إليك قائمة مميزة لأشهر مطاعم الطهاة في دبي.

مطعم الشيف رمزي – Gordon Ramsay Hell’s Kitchen Dubai

الشيف رمزي واحد من أشهر الطهاة حول العالم، تحمل سلسلة مطاعمه حالياً نحو 14 نجمة ميشلان العالمية في الطهي، وقدم عديداً من البرامج التلفزيونية الخاصة بعالم الطبخ، وظهر في أكثر من مرة كضيف في المسلسلات والبرامج.

يقع مطعم Gordon Ramsay داخل قصر سيزر بالاس Caesars Palace Bluewaters Dubai، واستوحى اسمه من برنامج الشيف رامزي الشهير غولدن رمزي لمسابقات الطبخ.

المطعم يتميز بديكور المودرن العصري، ويمنحك إطلالة رائعة على جزيرة Bluewaters، لكي تستمتع وأنت تتناول باقة رائعة من أشهى الأكلات التي يقدمها مطعم الشيف، أشهرها البيف Beef Wellington، وحلوى التوفي Sticky Toffee Pudding، بالإضافة إلى باقة رائعة من المشروبات.

مواعيد العمل بالمطعم

كل الأيام الأسبوع

الفطار من 07:00 صباحاً إلى 10:30 صباحاً

الغداء من 12:00 ظهراً إلى 03:30 بعد الظهر

العشاء من 06:00 مساءً إلى 10:30 مساءً

متوسط الأسعار للفرد الواحد نحو 350- 600 درهم إماراتي

مطعم الشيف نصرت – Nusr-Et Steakhouse Dubai

الشيف نصرت من أشهر الطهاة بتحضير أطباق الستيك، مع تتبيلته السرية الغنيّة، ويمتلك أسلوباً جذاباً عند تحضير وطهي الطعام، نال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديداً لتلك الحركة الشهيرة لرش الملح على اللحوم، وتقطيعها، ليبدأ رحلته إلى عالم الشهرة منذ يناير 2017.

وداخل منتجع فورسيزون جميرا بيتش، أنشأ الشيف نصرت مطعمه الخاص Nusr-Et Steakhouse، لتجربة رائعة بعيداً عن شاشات الإنترنت، لتذوق أجمل اللحوم عالية الجودة، وربما تحظى بأن يحضر الشيف بنفسه ليرش لك الملح على الطعام، وهو مصدر جذب للعديد من المشاهير العرب والعالم.

مواعيد العمل بالمطعم

كل أيام الأسبوع من 12:00 بعد الظهر إلى 12:00 صباحاً

متوسط الأسعار للفرد الواحد نحو 300- 700 درهم إماراتي

مطعم الشيف بوراك – Czn Burak Dubai

من منا لم يرَ فيديوهات الشيف بوراك التي حصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عندما يقوم بطهي كميات كبيرة جداً للطعام، ذي النكهة الشرقية الأصيلة.

وافتتح الشيف بوراك مطعمه حديثاً في مدينة دبي، بمنطقة الداون تاون، لإطلالة رائعة على برج خليفة وسط المدينة، ويمنحك المطعم فرصة الاختيار ما بين الجلوس بالجزء الخارجي للمطعم، أو بالداخل.

ويضم المطعم تشكيلة مميزة من الأطباق العربية والتركية، بالإضافة إلى المشروبات والكوكتيلات المميزة، التي عادة ما كنا نشاهدها خلال فيديوهات الطبخ الشهيرة للشيف.

مواعيد العمل بالمطعم

كل أيام الأسبوع من 12:00 بعد الظهر إلى 12:00 صباحاً

متوسط الأسعار للفرد الواحد نحو 300- 600 درهم إماراتي

مطعم الشيف بيير غانيير – Choix Patisserie and Restaurant par Pierre Gagnaire

إذا كنت من محبي المطبخ الفرنسي، فنقدم لك مطعم Choix Patisserie لتجربة رائعة من أشهر الطهاة الفرنسيين بيير غانيير، وهو طاهٍ حائز علامة ميشلان.

يقع المطعم داخل دبي فيستفال سيتي باللوبي، ليقدم المطعم تجربة رائعة من الأكلات المميزة، وسط أجواء كلاسيكية رائعة لديكور المطعم الكلاسيكي، مع الخضرة التي تحيط بالمكان، وينقسم أيضا لمنطقة مفتوحة Lounge area والجزء الداخلي الفخم.

لا تنسَ تجربة طبق المحار الذي يقدمه الشيف بيير، والبيتزا، والـOmani shrimp، وأنواع مختلفة من الباستا، بالإضافة إلى الكوكتيلات الفرنسية التي يشتهر بها المكان.


مواعيد العمل بالمطعم

كل أيام الأسبوع

من الساعة 07:00 صباحاً حتى 09:00 مساءً

متوسط الأسعار للفرد الواحد نحو 250- 450 درهماً إماراتياً.


عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الأسترالي أوبورتو يستعد لإفتتاح فرع جديد في دبي

سفاري نت – متابعات يستعد المطعم الأسترالي أوبورتو لافتتاح أول فرع له في دبي فستيفال …