بالصور .. وجهة شهر العسل لشهر فبراير “بالي”

سفاري نت – متابعات

تتميز جزيرة بالي بأسعارها البسيطة، مما يوفر لزائريها من حديثي الزواج فرصة الاستمتاع بشهر عسل مثالي بوسائل ترفيه رائعة، تضاهي ما يتم تقديمه بالفنادق الفاخرة في أغلى مدن العالم، ولكن بأسعار متواضعة للغاية.
وفي السطور التالية، يقدم لكِ “سيدتي.نت” أبرز المناطق السياحية والأنشطة التي يمكنكِ الاستمتاع بها مع زوجكِ أثناء قضائكِ شهر العسل في بالي.


أولاً: أماكن مثالية للإقامة خلال شهر العسل في بالي


منطقة أوبود

إذا كنتِ تشعرين بالإرهاق والتعب بسبب تحضيرات حفل الزفاف، وتريدين الاستمتاع بأيامك الأولى في بالي وأنتِ تسترخين في فيلا ذات حمام سباحة خاص، فإن “أوبود” ستكون خياراً مثالياً لكِ، إذ تقع في منتصف جزيرة بالي، مما يتيح لك إطلالة مثالية على مزارع الأرز والغابات والأنهار.

منطقة سيمنياك

بعد الاسترخاء ليومين أو 3 أيام في أوبود، يمكنكِ الاتجاه إلى جنوب جزيرة بالي، للاستمتاع بالأنشطة المتوفرة في منطقة سيمنياك، التي توجد بها أجمل الشواطئ وأشهر المطاعم والمعابد والمعالم السياحية المميزة لجزيرة بالي.
وفي سيمنياك ستقضين أغلب وقتكِ مع زوجكِ خارج المنزل للاستمتاع بمعالم وشواطئ الجزيرة، لذلك لاداعي لاستئجار منزل أو الإقامة في فندق فاخر، حيث يمكنكِ الاكتفاء باستئجار ستديو صغير يكفي لشخصين، بأسعار متواضعة لا تتخطي 30 دولاراً.


ثانياً: مناطق ومعالم يجب زيارتها خلال شهر العسل في بالي

أثناء زيارة بالي، لا تفوتين زيارة غابة القرود التي تقع في منطقة أوبود، وهي الغابة التي تشتهر بوجود عدد هائل وفصائل عديد من القرود.
وإذا كنتِ تبحثين عن عشاء أو غذاء رومانسي على إطلالة تشبه الخيال، يمنكِ الاستمتاع بوجبة عشاء رومانسية مع زوجك في منطقة “كينتا ماني”، أمام مشهد مثالي للجبل البركاني، أما إذا كنتِ تحبين الرياضات المائية، فيمكنكِ التجديف مع زوجكِ في أنهار أوبود العذبة، للاستمتاع بإطلالات الغابات والنهر الخلابة.
وأثتاء انتقالكِ إلى الجنوب لزيارة مناطق سيمينياك أو كوتا، أو نوسا دوا، يمكنكِ زيارة معابد Uluwatu Temple و Tanah lot، ثم زيارة شاطئ جيمباران، للاستمتاع بتناول المأكولات البحرية أمام المحيط في جو رومانسي مميز مع زوجكِ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة المرجان تعزز تجاربها الترفيهية بملعب للبادل تنس

سفاري نت – متابعات أطلقت جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ملعباً جديداً للبادل تنس، مضيفة …