بالصور .. استمتع بشهر عسل لا ينسى في أجمل 7 أماكن سياحية

سفاري نت – متابعات

بعد حفل الزفاف المرهق، تعد وجهة شهر العسل، من الأمور المهمة لكل عروسين، لقضاء وقت رومانسي وهادئ نقلا عن موقع عين الاخبارية.

لذلك يحرص الكثيرون على أن تكون رحلة شهر العسل، متميزة، غنية بالذكريات الجميلة التي يتم استرجاعها عبر الصور التي التقطت في هذه الأماكن.

أفضل أماكن شهر العسل

فإذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، سنصطحبك من خلال هذه الجولة المصورة إلي أجملها..

1- جزر فيرجن 

من الاختيارات المثالية وأفضل وجهات شهر العسل، وتقع بمنطقة البحر الكاريبي، وتتميز بالشواطئ الرائعة بمياهها الصافية الفيروزية، وانتشار أشجار النخيل عليها في منظر رومانسي.

كما تنتشر بها اليخوت التي يمكن للعروسين القيام برحلة بحرية مدهشة بها ،كما يوجد أفضل المطاعم والفنادق والمتنزهات.

2- بالي 

استمتع بشهر عسل ممتع في بالي إحدى الجزر الأندونيسية، حيث يوجد بها الكثير من الشواطئ مثل كوتا وجيمباران ونوسا دوا والتي يمكنك الإستمتاع بها وبالأنشطة الموجودة هناك،

وبالي تدهشك بالشلالات الرائعة المحاطة بالأشجار الإستوائية مثل شلال شامبوهان وشلال جت جت، كما يمكن القيام برحلة سفاري في حديقة الحيوانات المفتوحة، بخلاف المناطق الترفيهية والملاهي المائية.

3- كوستاريكا

من الوجهات الرائعة، وتعد من أفضل أماكن شهر العسل، وتتميز بالمتنزهات المميزة والطبيعة النباتية الخلابة،ويوجد بها العديد من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، حيث تقع بعض شواطئها على البحر الكاريبي وبعضها الآخر على  المحيط الهادئ، فضلا عن وجود أفضل الفنادق ذات الخدمة المميزة والمطاعم الشهية.

4- جزر المالديف

من أكثر الأماكن شهرة لقضاء شهر العسل وتتميز بالرمال البيضاء ولون البحر الرائع والفيروزي، وتعتبر من أكثر الأماكن رومانسية في العالم وتتميز بالخصوصية والعزلة والهدوء، كما يمكن للعروسين القيام ببعض الأنشطة مثل الصيد والغوص ومشاهدة الدلافين.

5- سانتوريني – اليونان

 من الأماكن التي تستقبل الرحلات الخاصة بشهر العسل، وتتميز بشواطئها الرائعة التي تمتاز بالرمال السوداء في منظر طبيعي خلاب، ويمكن ممارسة رياضة الغطس، كما تمتاز بالطبيعة المعمارية الرائعة بخلاف المطاعم والمقاهي والفنادق .

6- هاواي

تظل الأختيار الأفضل لقضاء شهر العسل، وهي عبارة عن مكان معزول في وسط المحيط الهادئ، وتمتاز بالشواطي ذات الرمال الذهبية والأشجار الإستوائية والشلالات، والعديد من الأماكن الترفيهية والفنادق ذات الخدمات المتميزة.

7- تاهيتي

من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، وهي إحدى الجزر التي تقع في فرنسا،وتنتشر بها الشواطئ الفيروزية والرمال الناعمة، والطبيعة الرومانسية الخلابة.

كما تحتوي على أكواخ فوق الماء يمكن الإقامة فيها، ويوجد العديد من المنتجعات الفاخرة، والمطاعم المميزة خاصة المأكولات البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة المرجان تعزز تجاربها الترفيهية بملعب للبادل تنس

سفاري نت – متابعات أطلقت جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ملعباً جديداً للبادل تنس، مضيفة …