أسكوت توقع اتفاقية لافتتاح سمرست المنصورة الدوحة ثاني فندق في قطر

سفاري نت – متابعات

وقعت شركة أسكوت المحدودة اتفاقية امتياز مع الماجد لإدارة الفنادق لافتتاح أحدث فنادقها في العاصمة القطرية تحت اسم “سمرست المنصورة الدوحة”.

وبموجب الاتفاقية، ستدير أسكوت عمليات الوجهة الجديدة التي تجسد ثاني فنادق العلامة في قطر، ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من عام 2021.

وسيضم الفندق الواقع في منطقة المنصورة الراقية 158 غرفة بما فيها 59 وحدة واسعة مع غرفتي نوم و99 وحدة فاخرة مع غرفة نوم، وذلك على امتداد مساحة إجمالية تقدر بـ 29344 متر مربع.

وتتميز الغرف بتصاميمها الداخلية الجذابة، كما أنها تحتضن مساحات معيشة وطعام منفصلة ومطابخ أنيقة وغيرها من المرافق.

ويمتد مبنى الفندق الجديد على ارتفاع سبعة طوابق، ويزهو بتصميم كلاسيكي فريد يشابه شكل القارب عند مشاهدته من الأعلى.

ويتميز الفندق بموقعه القريب نسبياً من محطة المترو والمنتزهات والمطاعم ومراكز التسوق والمدارس، وتفصله مدة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار حمد الدولي.

وتتنوع المرافق في الوجهة المثالية للإقامات الطويلة والقصيرة بين النادي الرياضي وردهة الاستراحة ومنافذ البيع بالتجزئة ومقهى يفتح أبوابه على مدار الساعة.

الجدير بالذكر أن علامة أسكوت تواصل المضي في خطتها التوسعية حول العالم، وتسعى إلى بلوغ هدفها العالمي المتمثل في الوصول إلى 160 ألف شقة فندقية بحلول عام 2023 من خلال التحالفات الاستراتيجية وعقود الإدارة واتفاقيات الامتياز والاستثمارات المتنوعة، وتمتلك المجموعة حضوراً قوياً يمتد على أكثر من 190 مدينة ضمن 30 دولة، ويبلغ العدد الإجمالي للشقق الفندقية 118 ألف في أكثر من 760 فندقاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق أسكوت تطلق خصم يصل إلى 25% على الإقامة

سفاري نت – متابعات ترحب  فنادق أسكوت ascott hotel بالنزلاء في جميع أنحاء دبي مع …