أفضل ألعاب الفيديو لهواتف أندرويد وios في يناير

سفاري نت – متابعات

تنظر الجولة الشهرية لـ GameCentral إلى أفضل الألعاب للهواتف المحمولة، مثل Million Dungeon and Knights Of The Old Republic 2. وفيما يلي نظرة على أفضل ألعاب الفيديو لهواتف أندرويد وIos في يناير (كانون الثاني)، حسب موقع ميترو البريطاني.

Oceanhorn: Chronos Dungeon
في كل شوط يمكن التحكم في فريق من 4 أبطال يمكن تبديلنهم حسب الرغبة، ويملك الفارس والرامي والسحرة، إمكانيات فردية مميزة. وهناك ممرات سرية يمكن العثور عليها في المستويات المختلفة، ولكن الأعداء يتجولون نحوك بشكل غامض، وعليك اكتشافهم والحذر منهم.

Clusterduck
لعبة جميلة لعشاق الطيور، تمنح فرصة حضور تفقيس سلسلة من الطيور المائية في محاولة لتوليد طفرات نادرة، وأسطورية أو غريبة، من رؤوسها وأجنحتها وأجسادها، في إطار كوميدي.

Star Wars: Knights Of The Old Republic 2 –
لعبة مغامرات مبنية على سلسلة الأفلام الشهيرة حرب النجوم، في إطار أجواء من التشويق والإثارة وحبس الأنفاس، مع رسوم مميزة ومراحل متعددة.

There Is No Game: Jam Edition
لعبة مجانية ممتعة دون إعلانات، ورغم أنها لعبة قصيرة، إلا أنها ممتعة وتستحق التجربة.

Warp Drive
لعبة مستوحاة من WipEout وينتقل المتسابقون حول المسارات الحلقية والمظللة بأسلوب مماثل، وتفتقر اللعبة إلى اتعقيد WipEout وتضيف القدرة على القيادة على الجدران والأسقف جودة مذهلة للعبة مع العديد من الميزات الأخرى.

Death Pool
تميز هذه اللعبة بصرف الاهتمام  ليس إلى عدد الكرات، ولكن إلى مؤقتات العد التنازلي للعصي وكرات البلياردو شديدة الاحتراق.

Million Dungeon
اللعبة مزيج غريب ومبهج من ألغاز المطابقة الثلاثية، ولعب المراحل مع البطل الذي تختاره لكل شوط والذي يؤثر على الخيارات التكتيكية في مغامرتك.

Bridge Constructor: The Walking Dead
لعبة سريالية نشر المزيج المعتاد من الألواح الخشبية والعوارض الفولاذية والكابلات، لتشكيل عناصر قصة بسيطة، وبالإضافة إلى إيصال أبطالك عبر فجوات مختلفة الحجم، ستحتاج أيضًا إلى سحق مجموعات من الزومبي، باستخدام أوامر بسيطة تصدرها للشخصيات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تطبيقات ضارة في هاتفك لا يمكن الاستغناء عنها

سفاري نت – متابعات حذّر تقرير ألماني من خطورة البرامج الضارة والأكواد الخبيثة المرافقة لبرامج …