“الاتحاد للطيران” تستأنف رحلاتها إلى الدوحة في هذا الموعد

سفاري نت – متابعات

تستأنف الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات، رحلاتها التجارية بين أبوظبي والدوحة، رهناً بالموافقات الحكومية المرعية الإجراء.

وقالت الشركة، في بيان صادر عنها، إن رحلاتها ستبدأ برحلة يومية على متن طائرة إيرباص A320 وطائرة بوينج 787-9 دريملاينر.

وقال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في مجموعة الاتحاد للطيران: “مع عودة العلاقات بين الإمارات وقطر، يعود استئناف الرحلات التجارية بين العاصمتين إلى دعم الحركة التجارية والسياحية بين الدولتين”.

وسيكون برنامج الرحلات الجوية بين أبوظبي والدوحة، اعتبارا من 15 فبراير/شباط المقبل، وفق الجدول التالي:

وأضاف مارتن درو: “كما أن إضافة وجهة جديدة إلى شبكة الوجهات، في خضم جائحة كورونا هي خطوة نحو العودة التدريجية إلى جدول الرحلات العادي إلى المزيد من المدن على شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية”.

تعتبر الاتحاد للطيران، شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترط أن يقدم جميع المسافرين على متن رحلاتها نتيجة سلبية لفحص كورونا، قبل السفر وعند الوصول إلى أبوظبي.

ودعماً لاستئناف المزيد من الرحلات الدولية من أبوظبي وإليها وعبرها، تطبّق الاتحاد للطيران برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة ضيوفها.

يشمل ذلك فريق “سفراء الاتحاد للصحة والسلامة” الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الطيران والذي يضم أفرادا مدربين خصيصاً لتوفير الرعاية والمعلومات الصحية الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«فلاي دبي» توسع وجهاتها في رومانيا برحلات إلى كلوج نابوكا

دبي – سفاري نت أعلنت «فلاي دبي» أمس، إطلاق رحلاتها إلى كلوج نابوكا، وجهتها الثانية …