أجمل التجارب السياحية لقضاء شهر العسل في جاكرتا

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة جاكرتا خيارًا رائعًا للأزواج ومن يبحثون عن تجربة سفر لا تُنسى، إذ أن هناك الكثير لاستكشافه وتجربته في هذه البقعة الساحرة من إندونيسيا، فإن كنت تبحث عن أفضل الأنشطة عند قضاء شهر العسل في جاكرتا ، انضم إلينا نقلا عن موقع موسوعة المسافر..

تعد جاكرتا واحدة من أكثر المدن حيوية في إندونيسيا، مع ما تقدمه من تقاليد أصيلة، وتنوع في المأكولات المقدمة، مع الكثير من الأماكن المذهلة، ويعد العدد الكبير من مناطق الجذب السياحي المذهلة في هذه المدينة أيضًا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل هذه المدينة الإندونيسية واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العالم.

أفضل الأنشطة عند قضاء شهر العسل في جاكرتا

 كوتا توا

إذا كنتما ترغبان في قضاء وقت رائع وسط المواقع التاريخية الجميلة، فهذا الحي هو الأمثل لكما، وهو حي يضم منطقة وسط المدينة في جاكرتا، ويحتوي على هياكل على الطراز الهولندي يعود تاريخها في الغالب إلى القرن السابع عشر، فضلا عن الكثير من المقاهي والمطاعم وفرص التسوق المتنوعة، فضلا عن المتاحف الجميلة، ما يجعله خيارا رائعا للتنزه سيرا على الأقدام.

بولاو بيداداري

تعد جزيرة بيداداري من أسهل وأقرب الجزر التي يمكن الوصول إليها من جاكرتا، إذ تقع على بعد 30 دقيقة فقط بالقارب السريع، وتتميز بكونها جزيرة صغيرة رائعة مع الشواطىء الساحرة والمياه النظيفة والشفافة.

تعد جزيرة بيداداري وجهة مثالية إما لرحلة قصيرة ليوم واحد أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في أحد أكواخها على الواجهة البحرية.

وإلى جانب الشواطئ المثالية التي تحيط بالجزيرة، توفر جزيرة بيداداري أيضًا استكشافًا ممتعًا على الأرض، حيث يمكن للسائحين ركوب الدراجات حول الجزيرة أو المغامرة للعثور على أطلال الحرب من الحقبة الاستعمارية.

 شاطئ تانجونج ليسونج

تم تصنيف هذا الشاطئ كأحد أفضل الشواطىء في إندونيسيا، حيث يتمتع بالمياه الهادئة المذهلة وأشجار جوز الهند الطويلة المظللة، وهناك يمكن للسائحين الاستمتاع بروعة الثقافة المحلية من خلال التفاعل مع مجتمع الصيد ومشاهدة العروض التقليدية.

شاطئ أنكول

يتمتع شاطئ أنكول بالسحر الطبيعي للساحل والتنمية المستمرة للمنطقة الحضرية، وهناك تصطف المطاعم ومراكز التسوق والمتنزهات الترفيهية المختلفة لسكان المدن على الشاطئ الساحر، وهذا يعني أن يومًا كاملًا من المرح في أنكول قد يشمل رحلة رائعة في ملاهى فنتازيا، والاسترخاء طوال اليوم، والتسوق لشراء الحرف اليدوية المصنوعة محليًا في سوق الفن، وتناول وجبة شهية أثناء الاستمتاع بغروب الشمس .

جزيرة كوتوك

بمجرد وصولكما إلى الجزيرة، سيتم الترحيب بكما من قبل السكان المحليون، الذين سيقدمون لكما مشروب جوز الهند الطازج، كما ستتاح لكما الفرصة هناك للاسترخاء على شاطئ البحر والاستمتاع بغابات المنغروف مع وجود بعض الحيوانات النادرة أيضًا.

وإذا كنتما من هواة الغوص، يمكنكما في كوتوك الاستمتاع بجمال بحري لا يقارن مع روعة الشعاب المرجانية الملونة، والكائنات البحرية الفريدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجربة تنقل جديدة لزوار إكسبو 2020 دبي.. طائرات هليكوبتر

سفاري نت – متابعات تقدم “ليوناردو” الإيطالية، و”فالكون لخدمات الطيران” تجربة تنقل جديدة لزوار إكسبو …