فلاي دبي تطير إلى الدوحة مرتين يوميا.. تعرف على المواعيد والأسعار

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي، الخميس، استئناف رحلاتها الجوية إلى الدوحة في قطر اعتبارًا من الثلاثاء القادم 26 يناير/كانون الثاني نقلا عن موقع عين الاخبارية.

وحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي، ستبدأ الناقلة رحلاتها بواقع رحلتين يوميا من مطار دبي الدولي إلى مطار حمد الدولي في الدوحة. 

وسيتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لأياتا IATA Travel طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

الأسعار 

تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى الدوحة من 4000 درهم وأسعار الدرجة السياحية من 1300 درهم.  

فيما تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من الدوحة إلى دبي من 4000 ريال قطري وأسعار الدرجة السياحية من 725 ريالا .

تأمين شامل

وتقول فلاي دبي إنها أعادت تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

ووفرت فلاي دبي مؤخرًا تأمينًا شاملا على السفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب راحة البال عند السفر.

وفي الإمارات عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة مع استر وان ام سي للرعاية الصحية لتوفير اختبار PCR للركاب بأسعار خاصة.

وللاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، يجب أن يقدم المسافر تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

استئناف الحركة الجوية

جدير بالذكر أنه في 8 يناير/ كانون الثاني الجاري، أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات عن إعادة فتح المجال الجوي مع قطر.  

وقالت الهيئة إنه سيبدأ استئناف الحركة الجوية بين دولة الإمارات وقطر من 9 يناير/كانون الثاني عقب توقيع بيان العلا المتضمن اتفاق التضامن الدائم.

وقالت الهيئة إنها ستستأنف الرحلات الجوية المجدولة وغير المجدولة بين الدولتين بالتنسيق مع هيئات الطيران المدني وشركات الطيران الوطنية في الإمارات.

وفي وقت سابق، أعلن خالد عبدالله بالهول وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الإمارات أن الإمارات ستبدأ بإنهاء كافة الإجراءات المتخذة تجاه دولة قطر بموجب البيان الصادر في 5 يونيو/حزيران 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«فلاي دبي» توسع وجهاتها في رومانيا برحلات إلى كلوج نابوكا

دبي – سفاري نت أعلنت «فلاي دبي» أمس، إطلاق رحلاتها إلى كلوج نابوكا، وجهتها الثانية …