تطوير منتجع ريكسوس اميرالد شورز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

سفاري نت – متابعات

وقع صندوق التنمية السياحي اتفاقية تطوير وتشغيل منتجع وفندق سياحي ريكسوس اميرالد شورز من فئة الخمسة نجوم مع حديقة ألعاب مائية وفلل فاخرة فوق الماء وخاص بالعلامة التجارية ريكسوس Rixos إحدى العلامات المملوكة لشركة أكور العالمية Accor.

وقد وقعت الاتفاقية بالتعاون مع شركة إعمار المدينة الاقتصادية المالكة لأرض المشروع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشركة “إف تي جي” مطورة المشروع وشركة البلاد المالية مديرة الصندوق، وذلك بغرض تأسيس صندوق استثمار عقاري بحجم 1.8 مليار ريال.

ويُعد مشروع ريكسوس اميرالد شورز إحدى أضخم المنتجعات السياحية المستهدف إنشائها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والفريدة في المملكة العربية السعودية، ومن المزمع إنشاء المنتجع على مساحة إجمالية وقدرها 275 ألف متر مربع وإطلالة ساحرة على شواطئ البحر الأحمر بطول 600 متر ومجاورة لملعب الجولف.

من المتوقع أن يكون المنتجع أحد أكبر الوجهات السياحة الترفيهية في المملكة حيث يتميز بتنوع المرافق والوحدات الفندقية ويضم أكثر من 500 غرفة و35 فيلا فندقية فاخرة بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر ذات طراز مميز وعصري.

ويتمتع المشروع بخيارات مختلفة لمرافق الإقامة مما يخلق بيئة استثنائية للسياحة والترفيه والراحة والاستجمام، كما يوفر المنتجع حديقة ألعاب مائية متكاملة وعالمية المستوى وشواطئ وأندية مخصصة للأطفال وصالات رياضية بالإضافة إلى أكثر من 10 خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية.

ويأتي هذا المشروع بالتزامن مع اطلاق استراتيجية تطوير منطقة الساحل الموازي لشواطئ المدينة وموقعها الإستراتيجي الذي يجعلها أحد الروافد الاقتصادية التي تدعم مستهدفات رؤية 2030.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

للسنة الثانية على التوالي خمس نجوم لفندق ماندارين أورينتال، الدوحة كفندق في دليل “فوربس” العالمية

سفاري نت – متابعات تمتلك مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الحائزة على الجوائز مجموعة من أرقى …