إطلاق الحملة الموسمية الجديدة “رأس الخيمة: ممتعة رائعة”

سفاري نت – متابعات

أعلنت رأس الخيمة للسياحة عن إطلاق حملتها الموسمية “رأس الخيمة: ممتعة رائعة”، والتي تتيح للزوار قضاء أمتع الأوقات وعيش تجارب لا تنسى نقلا عن موقع عين دبي.

سيحظى الزوار تلقائياً بفرصة المشاركة في السحوبات على الجوائز القيمة عند حجزهم ليلتين أو أكثر في فنادق رأس الخيمة من فئة أربع أو خمس نجوم خلال فترة الحملة والتي تستمر من 24 يناير إلى 31 مايو 2021.

كما سيحظى الزوار بفرصة المشاركة في مسابقة إذاعية ضمن الحملة حيث سيختبرون قدراتهم في لفظ الكلمة المركبة: ‘absoluxuchillexcitinfunderful’ لربح جوائز قيمة إضافية.

 وتقدم حملة “رأس الخيمة: ممتعة رائعة” للفائز المحظوظ جائزة كبرى هي إقامة مجانية لمدّة عام كامل في شقة مُطلّة على البحر في رأس الخيمة مقدمة من “راك للترفيه”، الشركة التابعةلمجموعة “راك للضيافة القابضة”.

بالإضافة إلى ذلك، تضم الحملة سحوبات نصف أسبوعية على الإقامات المجانية في الفنادق، وعروض استثنائية في مطاعم رأس الخيمة، وتذاكر إلى المعالم ووجهات المغامرات الشهيرة في الإمارة مثل  :

  • مزرعة لآلئ السويدي
  • جبل جيس فلايت
  • جولة جيس المعلقة
  • متاهة جيس المعلقة

تنطلق السحوبات نصف الاسبوعية اعتباراً من الثلاثاء 9 فبراير وحتى 18 مايو، وسيتم الكشف عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى يوم 21 يونيو 2021.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجربة تنقل جديدة لزوار إكسبو 2020 دبي.. طائرات هليكوبتر

سفاري نت – متابعات تقدم “ليوناردو” الإيطالية، و”فالكون لخدمات الطيران” تجربة تنقل جديدة لزوار إكسبو …