ماريوت الدولية تعلن عن أبرز فنادقها التي ستفتح أبوابها في عام 2021 بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

سفاري نت – متابعات

يقع فندق سانت ريجيس القاهرة على ضفاف نهر النيل في الطرف الشمالي من الكورنيش، مما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم الأثرية في المدينة الغنية تاريخياً. ويعد الفندق مثالاً للسحر المصري الحديث، حيث يوفر تصميمًا رائعًا ويضم 286 غرفة وجناحًا مجهزًا بالكامل و80 شقة فاخرة توفر رفاهية لا مثيل لها.

فندق موكسي لشبونة (سيفتتح في الربع الأول من العام)

الموقع: لشبونة، البرتغال

يتميز الفندق بمسبح على السطح ذات إطلالات رائعة ليوفر للضيوف تجربة خاصة تشجعهم على مشاركتها مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم الفندق كل ما يبحث عنه عشاق المرح في المدينة وبسعر مناسب جداً. كما يمكن للضيوف التعرف على المدينة التي تشتهر بأشهر الأطعمة في أوروبا والتمتع بالحياة الليلية الأسطورية من خلال الإقامة في الفندق الذي يضم 136 غرفة.

فندق سانت ريجيس الماسة (سيفتتح في الربع الأول من العام)

الموقع: القاهرة، مصر

يقع فندق سانت ريجيس الماسة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويوفر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب القاهرة. ويتميز الفندق بالجودة والخدمة التي لا مثيل لها وفي الأطباق الشهية التي يقدمها مطعم “The Crystal”، والذي سيصبح قريبًا وجهة تناول الطعام المفضلة للسكان المحليين والمسافرين على حد سواء. كما يضم الفندق أكبر قاعة في المدينة.

فندق ماتيلد بالاس، لوكشري كوليكشن في بودابست (سيفتتح في الربع الأول من العام)

الموقع: بودابست، هنغاريا

تم بناء ماتيلد بالاس خلال La Belle Époque في عام 1902، وتم تطويره تحت رعاية صاحبة السمو الملكي ماريا كلوتيلد من ساكس-كوبورغ وغوتا ليكون بمثابة المحور الاجتماعي للمدينة. وسيجمع هذا القصر الأيقوني، المدرج كموقع للتراث العالمي لليونسكو، بين المناطق المحيطة الفاخرة والتجارب المحلية الأصيلة. ويقع الفندق في قلب مدينة بودابست وعلى أمتار من نهر الدانوب، حيث سيكون الموقع الأمثل لاستكشاف سحر مدينة بودابست.

فندق ريومار، إيبيزا، تريبيوت بورتفوليو (سيفتتح في الربع الثاني من العام)

الموقع: سانتا يولاليا، إيبيزا

يتميز الفندق المكون من 58 غرفة في الأجواء الخاصة المليئة بتجارب الاسترخاء والراحة. ويقع الفندق على شواطئ خليج سانتا يولاليا، وتحيط به مياه وايت آيل الصافية من جهة، والمناظر الطبيعية الخلابة على الجانب الآخر. كما يعد تصميم الفندق عصري وخاص مليء بالضوء الطبيعي، ويوفر الفندق تجارب رائعة لتناول الطعام في “Tribe” وبار Tiki الذي يقع داخل حديقة استوائية سرية.

ريزيدنس إن الجداف (سيفتتح في الربع الثاني من العام)

الموقع: دبي، الامارات العربية المتحدة

يعد الفندق الأول التابع لعلامة ريزيدنس إن باي ماريوت في دولة الامارات، حيث يعتبر الوجهة المثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى العمل من أي مكان في عام 2021، وهو رائد عالميًا في قطاع الإقامة الطويلة، حيث يوفر “المنزل بعيدًا عن المنزل” مع غرف منفصلة للمعيشة والعمل والنوم. ويتمتع هذا الفندق الذي يضم 134 غرفة ضيوف بإمكانية الوصول الرائع إلى المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في دبي، ويتميز بإطلالات رائعة لإمارة دبي من على سطحه.

فندق دبليو، روما (سيفتتح في الربع الثاني من العام)

الموقع: روما، إيطاليا

يعد الفندق الأول التابع لعلامة دبليو في إيطاليا، ويتمتع فندق دبليو روما بموقعه المثالي بالقرب من السلالم الإسبانية الشهيرة والمحلات العصرية في Via Condotti. ويمتد الفندق على مبنيين متجاورين من القرن التاسع عشر في شارع ليغوريا، وسيوفر 159 غرفة وجناحًا وبار يطل على مدينة روما. كما سيستمتع عشاق الطعام في عروض الطهي التي لا مثيل لها بقيادة الشيف سيسيو سلطانو الحائز على نجمة ميشلان.

فندق دبليو، الغارف (سيفتتح في الربع الثاني من العام)

الموقع: الغارف، البرتغال

تشهد الحياة الشاطئية إضافة مميزة مع افتتاح فندق دبليو الغارف في البرتغال. ويتميز الفندق المكون من 134 غرفة ضيوفًا بإطلالة رائعة على ساحل الغارف الرائع، ويوفر الوصول المباشر إلى ثلاثة شواطئ وإطلالات رائعة على البحر من كافة الغرف. وتشمل الأجنحة الـ 23 المجهزة بالكامل والتي تشمل شقق دوبلكس أحواض سباحة خاصة وجناح Extreme WOW مع حوض استحمام ساخن. ويوفر Sky Deck إطلالات لا مثيل لها على ساحل الغارف عند غروب الشمس، ويمكن للضيوف الاستفادة القصوى من حفلات ويت ديك الشهيرة التي تقيمها علامة دبليو.

فندق مارموروش، بوخارست، أوتوجراف كولكشن (سيفتتح في الربع الثاني من العام)

الموقع: بوخارست، رومانيا

يعكس البنك السابق، الذي تم بناؤه في نهاية فترة La Belle Époque، ميزة العصر الديناميكية والتفاؤل والإبداع. وعرف باسم “قصر بنك مارموروش”، حيث تنعكس الطاقة والتراث الغني للعصر في تصميم المبنى، وذلك من خلال الفخامة والأناقة والديكورات الداخلية على طراز فن الآرت ديكو والأعمال الفنية. وسيوفر الفندق مجموعة عروض للمأكولات والمشروبات المتميزة المستوحاة من فرنسا، كإشارة إلى لقب بوخارست في ذلك الوقت، “باريس الشرق”.

فندق ويستن، لندن (سيفتتح في الربع الثالث من العام)

الموقع: لندن، المملكة المتحدة

بمناسبة انطلاق فنادق ومنتجعات ويستن في المملكة المتحدة، يستعد فندق ويستن لندن لوضع معيار جديد للرفاهية في قلب العاصمة. ويتخذ الفندق الذي يضم 222 غرفة موقعًا متميزًا على ضفاف النهر في قلب لندن، ويستفيد من الإطلالات البانورامية على نهر التايمز. وبقيادة المهندسين المعماريين البريطانيين Dexter Moren Associates، فإن الفندق مصمم بعناية وبشكل مفتوح.

منتجع ماريوت نخلة جميرا، دبي (سيفتتح في الربع الثالث من العام)

الموقع: دبي، الامارات العربية المتحدة

يعد الفندق أول منتجع تابع لفنادق ماريوت في دبي، ويقع على شاطئ نخلة جميرا الشهيرة. ويتمتع منتجع ماريوت نخلة جميرا بموقع مثالي مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة ومراكز التسوق الرئيسية والمناطق التجارية. وسيضم الفندق 608 غرفة ضيوف، وثمانية مطاعم وردهات، بالإضافة إلى منتجع صحي عالمي المستوى ومركز لياقة بدنية، ونادي للأطفال وشاطئ رملي خاص يوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق أسكوت تطلق خصم يصل إلى 25% على الإقامة

سفاري نت – متابعات ترحب  فنادق أسكوت ascott hotel بالنزلاء في جميع أنحاء دبي مع …