مجموعة إنتركونتيننتال تدير فندق هوليداي إن الرياض المنطقة الاقتصادية بسعة 138 غرفة

سفاري نت – متابعات

وقعت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG اتفاقية مع شركة Lina Snack Foods لإدارة فندق هوليداي إن الرياض المنطقة الاقتصاديةHoliday Inn Riyadh The Busines District في مجمع لينا على طريق مطار الملك خالد الدولي.

ومن المتوقع افتتاح الفندق الجديد في يناير القادم كجزء من توسع المجموعة في المملكة العربية السعودية، ليضيف إلى محفظة إنتركونتيننتال في العاصمة السعودية 138 غرفة.

ويقع الفندق الجديد بالقرب من مطار الملك خالد الدولي وواجهة الرياض وسيضم منفذين للطعام، سيكون جزءًا من مشروع متعدد الاستخدامات يضم 20 مكتبًا ومقهى ومسجدًا وحضانة.

وتعليقا على ذلك، قال ماثيو تريبولون، نائب رئيس مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG: “تظل المملكة العربية السعودية سوقًا ذا أولوية بالنسبة لنا في المنطقة، ويسعدنا إضافة فندق آخر إلى محفظتنا المتنامية في البلاد، على الرغم من التحديات الحالية التي تواجه الصناعة”.

وأضاف: “نعتقد أن رؤية 2030 ستستمر في التقدم وأن صناعة الضيافة ستكون قطاعًا مهمًا للغاية، وأن النمو سيغذيه الطلب المتزايد من رجال الأعمال والسياح وستكون المدن الرئيسية مثل الرياض في قلب هذا الطلب”.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG تدير حاليًا 95 فندقًا عبر سبع علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، ستايبريدج سويتس، فوكو وسيكس سينسيز، ومن المقرر افتتاح العشرات في غضون السنوات الخمس المقبلة.

وقد وقعت المجموعة مؤخرًا اتفاقية لإدارة فوكو شمال جدة المكونة من 145 غرفة، والتي من المقرر افتتاحها في الربع الأول من عام 2022.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مشروع البحر الأحمر يزيح الستارعن فندق ساوثرن ديونز

سفاري نت – متابعات كشفت شركة فوستر وشركاه البريطانية عن تصميم فندق ساوثرن ديونز في …