بالصور .. استمتع بشهر عسل مثالي في ليغوريا بإيطاليا

سفاري نت – متابعات

إذا كنتما تخططان لقضاء شهر العسل في ليغوريا الإيطالية، وتبحثان عن سبل الترفيه في تلك الوجهة الرائعة، فهناك الكثير من الخيارات من الطعام اللذيذ إلى القرى الخلابة و المحلات التجارية التقليدية وطبيعة مثالية لا تقارن نقلا عن موقع موسوعة المسافر..

شهر العسل في ليغوريا

نصائح قبل الزيارة

تتميز ليغوريا بمناخ معتدل على مدار العام، فحتى في أبرد شهور السنة نادراً ما تنخفض درجة الحرارة عن +10 درجة مئوية، فيما يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة في الصيف من + 25 درجة مئوية إلى +30 درجة مئوية؛ ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الطقس غير المصحوب بالرياح شائع في ليغوريا.

توجد مكاتب سياحية رائعة تستحق الزيارة في جنوة وسان ريمو وبورتوفينو ولا سبيتسيا، حيث يحتوي كل مكتب على مجموعة كبيرة من الكتيبات الملونة التي تصف مناطق الجذب في المدينة؛ حيث يمكن للسائحين أيضًا أخذ خريطة مجانية أو حجز رحلة ممتعة.

بالإضافة إلى القطارات، يمكنك التنقل في المنطقة بالحافلة، فجميع مدن ليغوريا لديها تأجير سيارات أيضًا، وهذا الخيار  الأخير هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يخططون لزيارة العديد من المدن المختلفة .

أجمل وجهات شهر العسل في ليغوريا

  فيرنازا

إذا كنت تقارن بين أجمل قرية من بين القرى الخمس في سينك تير، سيخبرك البعض أنها فيرنازا، وهذا ما يفسر أيضًا سبب ازدحام هذه القرية بالسياح نهارًا.

يمكنكما هناك الصعود إلى قمة كاستيلو دوريا للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة؛ وروعة العمارة الرومانية الجميلة لبرج سانتا مارغريتا دي أنتيوكيا؛ أو يمكنكما الاستمتاع في أحد مطاعم فيرنازا ومقاهيها الساحلية.

  مانارولا

تم بناء هذه القرية الصغيرة الجذابة ذات المرفأ الساحر على صخرة عالية تبلغ 70 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وهي واحدة من مناطق الجذب التي يجب زيارتها.

 مونتيروسو الماري

الأرض هنا هي الأكثر تسطحًا وانسيابية مقارنة بالقرى الأربع الأخرى في سينك تير، وهذا يعني أنه لن يكون أمامكما الكثير من المجهود، إذا كنتما تفضلان البقاء في القرية لمدة ليلة أو أكثر.

فضلا عن ذلك، يعد الشاطئ في تلك القرية أطول وأوسع، مما يمنحكما مساحة أكبر للاستمتاع بعطلة على الشاطئ هناك.

ريوماجيوري

هذه هي أول قرية في سينك تير، إذا كنت تسافر بالقطار من لا سبيتسيا، وهناك ينتظركما الكثير من فرص الاستمتاع، بما في ذلك، السير على المسار الساحر إلى مانارولا، والذي يمثل ممر جميل مع إطلالات جميلة على البحر الأبيض المتوسط.

كورنيجليا

هذه القرية الساحلية الساحرة في وسط القرى الخمس، هي الوحيدة التي تقع على قمة تل، وهذا يعني أنه عليكما التسلق كثيرًا.

 لا يقيم الكثير من السياح هنا، حيث لا يمكن الوصول إلى الشواطئ بسهولة، ومع ذلك، فإن القرية تتمتع بالجمال والهدوء الذي قد يفضله الأزواج من محبي الهدوء، والابتعاد عن الزحام السياحي.

  جنوة

تعتبر مدينة المرفأ الجميلة هذه على البحر الليغوري جوهرة خفية للمسافرين لقضاء شهر العسل، فبخلاف وجود فنادق لطيفة بأسعار معقولة، توفر جنوة مجموعة واسعة من مناطق الجذب أيضًا، بما في ذلك أكواريوم جنوة وساحة فيراري.

لا سبيتسيا

تعد لا سبيتسيا نقطة الانطلاق في رحلتك إلى سينك تير، وتتمتع بوجود العديد من الفنادق الفاخرة بأسعار معقولة، مقارنة بكثير من إيجارات الشقق في قرى سينك تير الأخرى، ونوصيكما بالإقامة هناك إذا كنتما تبحثان عن سبل لتوفير المال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة المرجان تعزز تجاربها الترفيهية بملعب للبادل تنس

سفاري نت – متابعات أطلقت جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ملعباً جديداً للبادل تنس، مضيفة …