هاتف “دوجي” ببطارية ضخمة تدوم 15 يوماً

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة دوجي Doogee الصينية للهواتف الذكية عن هاتف جديد يحمل اسم Doogee S88 Plus وفقاً لما ورد في موقع gizmochina.com.

ويعتبر هذا الهاتف الأخ الأصغر لجهاز S88 Pro الذي أطلقته الشركة في أواخر العام الماضي. ويأتي هاتف S88 Plus ببطارية عملاقة وسعر اقتصادي جداً، وفيما يلي التفاصيل:

الشاشة

شاشة الهاتف FHD وحجمها 6.3 بوصة وفيها نوتش (قطع في أعلى الشاشة يضم الكاميرا الأمامية والسماعة والمستشعر) على شكل قطرة الماء ومحمية بطبقة Corning Gorilla Glass.

الكاميرات

توجد خلف الهاتف 3 كاميرات، دقة الرئيسية منها 48 ميغابكسل ومعها كاميرا ماكرو بدقة 8 ميغابكسل بالإضافة إلى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع. أما الكاميرا الأمامية، فدقتها 16 ميغابكسل واتساعها 80 درجة.

المعالج والذاكرة

يعمل الهاتف بمعالج Helio P70، ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت، في حين تبلغ سعة التخزين الداخلي 128 غيغابايت.

البطارية والشحن



يقدم هاتف S88 Plus بطارية عملاقة بحجم 10000 ميلي أمبير، وهي مثالية لمن يُكثرون السفر والترحال وممارسة الأنشطة الخارجية. وتدوم هذه البطارية لمدة 10-15 يوم من الاستخدام العادي. كما تتيح خاصية الشحن العكسي شحن أجهزة أخرى منها.

المقاومة

حصل الهاتف على تصنيف مقاومة بمعدل IP68/IP69K، ويعني هذا أنه مقاوم للماء وللسقوط بفضل تصميمه. ويستطيع الهاتف تحمل أثر السقوط من علو 1.5 متر، ويمكنه البقاء تحت الماء حتى عمق مترين. كما نجح في اختباري ضغط الطوب والانغمار في الرمل.

الألوان والسعر

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان، هي الأخضر العسكري والبرتقالي الناري والأسود المعدني. من جهة أخرى فإن سعر كلفة الهاتف تقدر بـ199 دولاراً ويتوفر عبر منصة AliExpress.com، لكن هذا السعر محدود الأجل، فهو عرض مؤقت ينتهي في 31 يناير الجاري، وبعد ذلك سيرتفع سعر الجهاز إلى 349 دولاراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …