فلاي دبي تطلق أولى رحلاتها إلى مينسك بأسعار تبدأ من 1800درهم

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق أولى رحلاتها إلى مينسك عاصمة بيلاروسيا بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا بين مطار دبي الدولي ومطار مينسك اعتبارًا من 20 فبراير 2021، لتصبح فلاي دبي أول شركة من دبي توفر رحلات مباشرة على هذا الخط.

وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من مطار دبي الدولي إلى مطار مينسك من 5500 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1800درهم.

أما أسعار درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من مينسك إلى دبي فتبدأ من  1500 دولارًا أمريكيًا و أسعار الدرجة السياحية من 390 دولارًا أمريكيًا. 

ستكون الرحلات على الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر دبي إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي.

وتقدم فلاي دبي مجموعة من خدمات الشركاء للمسافرين بما في ذلك انجاز اجراءات السفر من المنزل وخدمات الاستقبال والترحيب، وباقات العطلات، وتأجير السيارات وجميعها بأسعار تفضيلية.

ومع إضافة مينسك، توسع فلاي دبي شبكتها إلى 72 وجهة، منها أكثر من 40 محطة لم تكن ترتبط في السابق برحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركات الطيران الوطنية من دبي.

وتسعى فلاي دبي إلى زيادة عملياتها بشكل مضطرد، حيث أعلنت مؤخرًا عن بدء رحلاتها إلى عدد من الوجهات بما في ذلك كولومبو، الدوحة، اسطنبول وجزر المالديف بالإضافة إلى وجهاتها الجديدة مثل غروزني، مالطا وسالزبورغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …