تعرف على تطبيق كلوب هاوس الذي تصدر التريند في المملكة

الرياض – سفاري نت

تصدر هاشتاغ “كلوب هاوس” الترند في المملكة، اليوم الاربعاء، بعد اهتمام عدد كبير من النشطاء السعوديين بتطبيق التواصل الصوتي المباشر “كلوب هاوس”،clubhouse، إذا فما هو هذا التطبيق وما طريقة استخدامه نقلا عن صحيفة المرصد؟

”كلوب هاوس” تطبيق تواصل اجتماعي جديد يعتمد على الصوت يسمح للناس في كل مكان بالتحدث ورواية القصص وتطوير الأفكار وتعميق الصداقات والتعرف إلى أشخاص جدد مثيرين للاهتمام حول العالم. وذلك كما وصفته الشركة.

وتابعت شركة “كلوب هاوس” أنه يمكن الدخول والخروج من الدردشات المختلفة حول مواضيع مختلفة، وهو يشبه كثيراً البث الصوتي المباشر وتطبيقات الاستماع. ويمكن للمستخدمين ببساطة الاستماع أو عرض أفكارهم كأنهم في حفلة النادي.

ولا يمكن الدخول إلى غرف الدردشة الخاصة بالتطبيق إلا من خلال دعوات من الأعضاء الحاليين. وبدأ اعتباراً من اليوم بيع الدعوات إلى المنصة مقابل ما يترواح من (7.73 دولار إلى 69.59 دولار) على مواقع التجارة الإلكترونية الصينية الشهيرة.

وشهد تطبيق «كلوب هاوس» الذي أُطلق في أوائل عام 2020 زيادة هائلة في أعداد المستخدمين هذا الشهر، بعد أن عقد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا»، وفلاد تينيف الرئيس التنفيذي لشركة «روبن هود» مناقشات على نحو مفاجئ على تلك المنصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …