اختبر تجارب السيشل الأصيلة بأسعار مخفضة مع كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات

يجد الزوار في جزر السيشل تجارب جمّة تلبي كافة تطلعاتهم سواء أكانوا من عشاق المغامرات، يقضون إجازة عائلية أو يودون اختبار المعنى الحقيقي للرفاهية في قلب الطبيعة البكر. تتميز تضاريس هذه الوجهة السياحية بتفرّدها حيث تدمج أجمل ما يقدمانه عالما المحيطات والجبال في مكان واحد. سيتمكن المصطافون في السيشل من الاستمتاع بعطلة أحلامهم بأسعار مخفضة بفضل العروض التي تقدمها مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في فندقي كونستانس إيفيليا وكونستانس ليموريا.

يبعد كونستانس إيفيليا 40 دقيقة فقط عن مطار ماهي الدولي، وهو يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة والأنشطة الممتعة. سواء أكان الضيوف يفضلون الاستيقاظ على إطلالة شاطئية مباشرة أو يرغبون بالاسترخاء في غرفهم والاستمتاع بمشهد غروب الشمس من أعلى التلال فإن المنتجع يقدم خيارات تناسب كل ذوق. أما بالنسبة للمغامرات، فإن كونستانس إيفيليا هو بمثابة المحطة التي تضم كل شيء، بدءاً من أطول زيبلاين في السيشل وصولاً إلى أضخم سبا في جزر المحيط الهندي.

 ينفرد كونستانس إيفيليا بموقعه على شاطئين هما من الأجمل على جزيرة ماهي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة مميزة على حديقة بورت لوناي البحرية الوطنية. سيحظى المسافرون الذي يحجزون إقامتهم في أحد أجنحة الجونيور أو السينيور على أساس نصف الإقامة في كونستانس إيفيليا بفرصة الاستفادة من خصم 35 بالمئة حتى تاريخ 27 مارس 2021 مع سياسة إلغاء مرنة تمكنهم من استعادة كامل نقودهم في حالة إلغاء الحجز بمدة لا تقل عن سبعة أيام قبل الوصول.

ويستقبل كونستانس ليموريا ضيوفه في جزيرة براسلين وسط الطبيعة الخضراء المورفة مع كرم الضيافة الترحيبي الدافئ الأمر الذي ينقلهم إلى عالم مليء بالأنشطة الممتعة واللحظات السعيدة. يقع المنتجع على مسافة قصيرة من محمية “فالي دي ماي” الطبيعية والمصنفة كإحدى مواقع اليونسكو للتراث العالمي حيث يمكن مشاهدة أشجار نخيل كوكو دي مير والتي تحمل أكبر بذرة على كوكبنا. إضافة إلى ذلك، فإن أحد أجمل شواطئ العالم، آنس جورجيت، يقع على مسافة يمكن قطعها سيراً على الأقدام عن المنتجع وبلا شك فإن السباحة في مياهه الفيروزية التي تحيطها التلال المغطاة بالنباتات الملونة ستطبع في الذاكرة الكثير من الصور الرائعة. هذا وسيجد عشاق الجولف ملاذهم في كونستانس ليموريا حيث يضم ملعب الجولف الوحيد المكون من 18 حفرة في جزر سيشيل.

بإمكان الضيوف عند زيارة كونستانس ليموريا والإقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليالي الإستفادة من خصم 45 بالمئة عند حجز أي من خيارات الإقامة على اساس المبيت والإفطار.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …