MARRIOTT BONVOY يحدث تطبيقه لتقديم تجارب مميزة تدعم السفر خلال 2021

سفاري نت – متابعات

أعلن Marriott Bonvoy، برنامج السفر الحائز على جوائز عالية من ماريوت الدولية، عن تحديث تطبيقه على الهواتف المحمولة المصمم بشكل جديد كلياً لتسهيل عملية استعماله، وذلك بما يتماشى مع زيادة الطلب على السفر المتوقع خلال العام. وكجزء من التحديث، يمكن للأعضاء المقيمين أو الزائرين لدولة الإمارات الوصول إلى رمز الاستجابة السريعة في التطبيق الذي يمكن مسحه ضوئيًا في مطاعم مختارة داخل الفندق لكسب النقاط واستردادها في شراء الأطعمة والمشروبات. كما أعلن البرنامج أن التطبيق سيكون متاحًا باللغة العربية اعتبارًا من شهر أغسطس.

ويوفر تطبيق Marriott Bonvoy للضيوف أفضل الاسعر لإقاماتهم وفرصة التمتع بمزايا البرنامج مثل أسعار الأعضاء الحصرية وتجميع النقاط للإقامات وتمكن الأعضاء من تخصيص تجربتهم حسب ذوق الضيوف.

يتميز التطبيق بخيارات تسوق سفر جديدة بناءً على الوجهات الملهمة والوصول إلى المزيد من عروض السفر الواسعة من ماريوت الدولية، بما يشمل جولات وأنشطة في الوجهة، ويقدم التطبيق الآن للأعضاء المزيد من التوصيات والعروض المخصصة حتى يتمكن الأعضاء من زيادة نقاطهم المكتسبة أثناء السفر.

وبهذا الصدد، قال نيل جونز الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “فرض الوباء الحالي عملية تسريع التوجه لعمليات الرقمنة في قطاع السفر، ولطالما كانت المنصات الرقمية المصدر المفضل للمحتوى والتجارة بالنسبة لجيل الألفية وجيل Z، مصدرًا للإلهام والمبيعات التي تتبناها جميع الأجيال بشكل متزايد. كما يعد تطبيق Marriott Bonvoy  المحسّن شريكاً لا بد منه خلال السفر، إذ يبسط عملية التخطيط للسفر، ويسمح بتجربة لاتلامسية  قبل وأثناء إقامتك ويزداد ذكاءً كلما تفاعلت مع التطبيق”.

وأضاف: “يوفر تطبيق Marriott Bonvoy  للمسافرين إمكانية الوصول إلى الكثير من الفنادق، سواء كان ذلك في نطاق محفظتنا العالمية التي تضم 7500 فندقًا من بين 30 علامة تجارية لدينا أو تأجير المنازل، إلى تجارب الوجهة والمحتوى القابل للتخصيص وتعزيز تجارب السفر، ومن خلال العروض المصممة خصيصًا، يمكن للأعضاء تعلم كيفية ربح مئات الآلاف من النقاط فقط عن طريق حجز الإقامات أو حجز تصريح دخول ليوم للعمل من فندق أو ممارسة حياتهم اليومية”.

الجديد في تطبيق Marriott Bonvoy:

خيارات التسوق والحجز الجديدة: يمكنك العمل في أي مكان مع يوم Marriott Bonvoy، وبطاقات الإقامة واللعب (لدى وجهات محددة) وجولات وأنشطة Marriott Bonvoy، المتاحة الآن من خلال التصفح داخل التطبيق. ومن خلال الحجز عبر التطبيق، نضمن للضيوف أقل سعر متاح وهي إحدى الطرق التي يمكن للأعضاء من خلالها كسب النقاط والحصول على مزايا داخل الفندق أثناء إقامتهم.

المزيد من التخصيص أثناء الإقامة: تتيح التحسينات والإضافات لطلبات عبر الهاتف المحمول ومفتاح الهاتف المحمول للأعضاء الاستفادة بشكل أكبر من تجربتهم واختيار تقليل التلامس والحفاظ بشكل أفضل على المسافة الاجتماعية.

    مفتاح الهاتف المحمول متوفر في أكثر من 4000 فندق، حيث يمكن الوصول إليه الآن على الشاشة الرئيسية بمجرد تسجيل الوصول. مما يجعل من السهل تخطي المكتب وتقليل التفاعلات الاجتماعية. ما يقرب من نصف فنادق ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تعمل الآن باستخدام مفتاح الهاتف المحمول.
    تحتوي طلبات الجوال الآن على المزيد من الأزرار التي تعمل بلمسة واحدة حتى يتمكن المستخدمون من طلب سرير أطفال، بالإضافة إلى مناشف الحمام والوسائد ومنتجات الاستحمام غيرها، بالإضافة إلى القدرة على الدردشة مباشرة مع موظفي الفندق.

طرق سهلة لكسب النقاط: يمكن للأعضاء الاستفادة من عروض النقاط ذات الصلة بهم على الشاشة الرئيسية وصفحة حسابهم.

والمزيد من التحسينات لمستخدمي التطبيق:

    صفحة ملف تعريف حساب Marriott Bonvoy المحدثة تسلط الضوء على العروض الترويجية المخصصة والمزايا داخل الفندق للاستفادة منها أثناء الإقامات ونشاط الحساب الكامل.
    يمكن نسخ أرقام الأعضاء ولصقها في نماذج أخرى على شبكة الإنترنت.
    يمكن التعرف على هوية الوجه تلقائيًا بعد تسجيل الدخول لأول مرة.
    ستظهر أرقام الغرف الآن على الشاشة الرئيسية.

يشملMarriott Bonvoy  30 علامة تجارية فندقية استثنائية مع 7500 فندق في 132 أكثر من  دولة وإقليم  و20000 منزل فاخر لقضاء العطلات، وعشرات الآلاف من الجولات والأنشطة التي تتيح للأعضاء طرقًا مميزة لكسب النقاط واستردادها ضمن تجارب السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك  Ad Awards تحتفي بالتميز الإبداعي على المنصة في الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان

سفاري نت – متابعات  أعلنت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards وهو الأول من نوعه في …