ياس ووتروورلد يفتح أبوابه مجدداً وسط باقة من العروض المميزة

سفاري نت – متابعات

تستعد ياس ووتروورلد لافتتاح أبوابها مجدداً أمام الضيوف اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 22 فبراير الجاري، وستستقبل مدينة الألعاب المائية الضيوف من حاملي البطاقات السنوية يوم السبت الموافق 20 فبراير الجاري بعد قيامهم بالحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني في بادرة شكر وامتنان. واحتفالًا بالذكرى السنوية الثامنة على افتتاحها، ستتيح عروض الحجز المبكر للضيوف من المقيمين الحصول على خصم بقيمة 30% على تذاكر اليوم الواحد التي تتوفر بسعر 175 درهمًا، أو الاستمتاع بخصم بقيمة 48% على تذاكر اليوم الواحد مع تجربة الغوص على اللؤلؤ بسعر 195 درهمًا فقط، على أن يتم الحجز المسبق قبل تاريخ 21 فبراير الجاري.

وتتيح ياس ووتروورلد لضيوفها الفرصة للاستمتاع بمجموعتها المتنوعة والفريدة من الألعاب والمغامرات المائية التي تضمن لهم تجربة ترفيهية مميزة ومليئة بالمفاجآت. ويمكن للضيوف الانضمام إلى شخصية “دانة” في رحلتها المشوقة للبحث عن اللؤلؤة المفقودة والغوص في التجارب الترفيهية الغامرة والفريدة من نوعها. وتحمل التجارب الترفيهية في مدينة الألعاب المائية الرائدة عالمياً الضيوف في رحلة مميزة لاستكشاف التراث الإماراتي العريق من خلال تجربة الغوص على اللؤلؤ.

 

وعلى مدى السنوات الثمانية الماضية، حصدت ياس ووتروورلد أكثر من 40 جائزة وشهادة من هيئات و  جهات رائدة في مجال الترفيه، بما في ذلك جائزة “مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط” من جوائز السفر العالمية للعام 2020. وتضم ياس ووتروورلد أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، ستة منها لا يمكن إيجادها في أي مدينة ألعاب مائية أخرى في العالم، ومن بينها “دوامة” و”بانديت بومبر” و”سينيسبلاش”، و”بابلز باريل” وفلج الصقر و”منزلقات سليذرز”. وتحرص مدينة الألعاب المائية على تقديم المزيد من التجارب الترفيهية المميزة، حيث أطلقت مؤخراً تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء الأولى من نوعها على مستوى الإمارات العربية المتحدة التي تتيح للضيوف الإنطلاق في رحلة افتراضية لمدة خمس دقائق إلى عالم خيالي ساحر من الترفيه المائي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جزيرة هافلوك في الهند لعشاق السباحة والغوص

سفاري نت – متابعات تعد جزيرة هافلوك واحدة من أكبر الجزر وأكثرها شعبية في مجموعة …