الخطوط القطرية تسير أربع رحلات أسبوعيا إلى براغ

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تسيير أربع رحلات أسبوعيا إلى العاصمة التشيكية براغ التي تتسم بالجمال المذهل والثقافة الغنية.

وشددت القطرية على أهمية ألا ينسى المسافرون المرور بنقطة تسجيل الوصول الذاتي وتسليم الأمتعة دون تلامس حين السفر عبر مطار حمد الدولي.

وقالت الناقلة علي حسابها الرسمي على تويتر: “سافر مع الخطوط الجوية القطرية على متن طائراتها الحديثة ذات المحركين والتي تتسم بتوفير استهلاك الوقود”.

وأضافت القطرية: “نسعى دائما إلى المساهمة في التقليل من الأضرار البيئية للطيران، وتتيح الخطوط الجوية القطرية للمسافرين الاسترخاء والاستمتاع برحلة على متن طائراتها الحديثة والمريحة التي تتسم بتوفير استهلاك الوقود من طراز ايرباص A350”.

ومن جانب آخر، قالت الخطوط الجوية القطرية: “بعد أن اطلقنا مؤخرا رحلات الى سان فرانسيسكو وسياتل نتطلع الى العمل عن كثب مع خطوط ألاسكا الجويّة لنقدم للمسافرين المزيد من الوجهات الفريدة والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الحائزة على جوائز عالمية وأكثرها أماناً ومصداقية لجميع مسافرينا.

وقالت: “تتيح الشراكة مع خطوط ألاسكا الجويّة الربط بعدد من المدن الأمريكية، كما أن إبرام اتفاقية شراكة على مستوى برنامج المسافر الدائم مع خطوط ألاسكا الجوية، سيمكن أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وأعضاء برنامج المسافر الدائم لخطوط ألاسكا الجوي من كسب أميال عن رحلاتهم، كما سيتمكن الأعضاء من استبدال الأميال على الرحلات على كافة الوجهات العاملة على شبكة وجهات الناقلتين”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها المنتظمة من مطار الشارقة بدءا من اليوم

سفاري نت – متابعات استأنفت العربية للطيران الإماراتية رحلاتها المجدولة من مطار الشارقة الدولي اعتبارا من …